تعرف على دور هالة صدقي في مسلسها برمضان المقبل 2022

تعرف على دور هالة صدقي في مسلسها برمضان المقبل 2022

 

كتبت: مريم اشرف

 

 

بدأت الفنانة هالة صدقي تصوير مشاهدها في مسلسل “فاتن أمل حربي” مع الفنانة نيللي كريم والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2022.

 

 حيث تجسد هالة صدقي دور موظفة في الشهر العقاري وهي زميلة نيللي كريم في العمل، الذي تعود به إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها العامين الماضيين.

 

مسلسل “فاتن أمل حربي” من تأليف إبراهيم عيسى فى أولى تجاربه بالدراما التليفزيونية، وإخراج ماندو العدل، وبطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت وفادية عبد الغني وعدد آخر من النجوم.

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة هالة صدقي كان مشاركتها في مسلسل “بركة” الذي عرض عام 2019، من بطولة عمرو سعد، محمد لطفي، هنادي مهنى، كمال أبو رية، أحمد حلاوة، مصطفى درويش، عبد الرحمن أبو زهرة، سميرة عبد العزيز، انعام سالوسة، عمر زهران، رنا رئيس، هالا السعيد، رامي غيط، صبري عبد المنعم، وتأليف محمد الشواف وإخراج محمود بركة.

 

وأيضًا كشفت هالة صدقي عن سبب تركها للمعهد العالي للفنون المسرحية، حيث قالت: “تركت المعهد بسبب الراحل كرم مطاوع بالرغم من أنني كنت أحبه بشدة، إلا أنه أثناء محاضراته طلب مني أن أقوم بتمثيل دور شجرة وعندما فعلت، قال: “أريد المضمون وليس الشكل، وشعرت بالعجز وقررت ترك المعهد وأنا حزينة وغاضبة منه”.

 

والجدير بالذكر أن الفنانة هالة صدقي مؤخراً كانت ضيفة على برنامج “سهرانين” مع النجم أمير كرارة على قناة ON، وأكدت خلال الحلقة أنها دخلت التمثيل بسبب عشقها لسعاد حسني، وقالت: “كنت دائما أقلدها وبيننا قصة عشق كبيرة، رغم أننا لم نلتقي سوى مرة واحدة أثنت فيها علىّ وتوقعت نجاحي، سعاد حسني مميزة عن كل جيلها لأنها قدمت كل الألوان ببراعة والكاميرا تحبها وصادقة جدًا”.

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ