تعرف على تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل «المداح ٣»

✍🏻 مرهان حسام

ينافس الفنان حمادة هلال في السباق الرمضاني الحالي بمسلسل «المداح ٣» المُذاع عبر قناة mbc masr الساعة الثامنة مساءً.

أهم أحداث الحلقة الثانية

بدأت بوجود صابر «حمادة هلال» في المستشفى بدخول عدد من الجن إلى غرفة الولادة التي تتواجد فيها زوجته وابنه مرددين جملة «ابننا جه» وتحدث معه الطبيب وهو مندهش لأن الطفل سليم رغم إنه وُلد في الشهر السادس، ويعود صابر لزوجته رحاب في غرفتها ويرى طفله وعندما يحمله يبكي الطفل كثيرًا.

بعد ذلك تهرب أمينة «سلمى أبو ضيف» إلى المغارة ويذهب خطيبها « محمد مهران» ليبحث عنها وفجأة يصدر الجن المتشكل في هيئة أمينة صوتا قويًا جدًا يفقده السمع من قوته.

وظهر خالد زكي وهو يتحدث مع محمد رياض في الهاتف ويقول له أنه على علم بما حدث وإنه غير مقتنع بأي شئ ويحاول رياض إقناعه بعكس ذلك.

عاد صابر إلى غرفته وذهب لغرفة نجله ووجد لوسي وهي ملكة الجن وتقوم بتهديده، وتقول له إن هذا الطفل ليس ابنه ولكنه من جنس الجن وأنه اسمه «المعهود» وليس «عز» وأنه لو أقترب منه سيؤذيه، وبعد ذلك يتحدث مع أحلام «رانيا فريد شوقي» وتحاول إقناعه بأنه ليس نجله ويجب عليه أن يتخلص منه.

وتنتهي أحداث الحلقة بسيطرة الجن على تفكير صابر للدرجة التي تجعله يفكر في قتل طفله.

ويشارك في الجزء الثالث كل من:

حمادة هلال، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، محمد رياض، عبد العزيز مخيون، سماح أنور، يسرا اللوزي، تامر شلتوت، محمد عز وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف آمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.

قد يعجبك ايضآ