تعرف على القصة الكاملة لفتاة الساحل

تعرف على القصة الكاملة لفتاة الساحل  

 

كتبت: هدير محمد

 

 يوم الواقعة كانت تلك الفتاة صديقة القاضي وكانت تتطلب منه العمل فعرض عليها القاضي قائلاً :”انا عندي صديق ليا عنده شركة مؤولات و عقارات”. 

 

 

وقامت البنت فعليا بالعمل مع صحابه في الشركة بعدعدت ايام من العمل في الشركة قام القاضي بذهب الي الفتاة قائلا لها:”احنا هنسافر الساحل علشان نبيع فيلا هناك” وافقت الفتاة. 

 

 

وبعد الذهاب الي مدينه الساحل الشمالي قام القاضي قائلاً: للفتاة”الناس اللي هنبعلهم الفيلا مش جاين النهاردة “علامات التعجب!! ظهرت على الفتاة ولكنها كانت تعطي الأمان لهم ثم اتصلت الفتاة بأسرتها، حتى تخبرهم بأنها سوف تقعد ليلة واحدة في الفندق بمدينه الساحل الشمال.

 

 

 ولكن بعد وقت من الزمان قال لها القاضي: “مافيش حجز احنا هنقعد في الفيلا اللي كنا هنبعها لحد الصبح”.

 

 

وافقت الفتاة و مازالت تعطي الامان لهم حتي قال لها القاضي: “احنا هنقعد في الطابق الثاني وانتِ اقعدي في الطابق الاول”وكل هذا كان استتدراجاً للفتاة حتى يقوموا بالاعتداء عليها، ثم قام الثلاثة رجال بالاعتداء عليها واغتصابها وهي نائمة حتي تم الاغماء عليها.

 

 

وبعد عدة ساعات حاولت الفتاة الخروج من الفيلا على انها تستنجد بالجيران الذين يقيمون بجانب الفيلا، الذي تم الاعتداء عليه فيه، اخذاتها السيدة الي مستشفي العلمين بمدينة الساحل الشمالي. 

 

 

وبعد ذلك كشف تقرير الإدارة العامة للمعامل الطبية الشرعية عن العثور على دم بملاءة السرير والوجه العلوي للمرتبة، والعثور على كوفرتة قماش بها آثار اشتملت على البصمة الوراثية للمتهم الثالث، كما تم العثور علي مناديل ورقية وملابس عليها دماء المجني عليها، كما تم العثور على سجائر عليها بصمت المتهمين وكما تم مطابقة البصامات بعضها لبعض، كما ايضا اكيد الطب الشرعي أن الفتاه فقدت عزريتها.

قد يعجبك ايضآ