تصريحات محمد ممدوح لبرنامج “أحلى كلام”

تصريحات محمد ممدوح لبرنامج “أحلى كلام”

 

 

كتب: أحمد خطاب

 

تحدث الفنان محمد ممدوح، خلال إستضافته أثناء الجزء الثاني مع الفنانة إنجي المقدم في برنامج “أحلى كلام”، والذي يقدمه الفنان أحمد فهمي ويذاع على قناة الحياة قائلًا: “أحب جميع أنواع الموسيقى وخاصة الراي لأنه الوحيد الذي عندما ينسجم مع المزيكا الغربي يتطور، ويندمج معه بشكل جذاب”.

 

كما أضاف تايسون: إذا كان هناك صديق لي مقدم على الزواج صعب أن أنصحه نصيحة معينة، لأن كل زواج له خصائص خاصة، وكل قصة لها أبعاد مختلفة عن الأخرى. 

 

ومن ناحية أخرى تحدثت الفنانة إنجي المقدم خلال اللقاء قائلة: أنا بالنسبة لزوجي كتاب مفتوح، لا أستطيع إخفاء أي أمر عنه، وزوجي هو من يقوم بدور الناقد في المنزل فهو ناقد لاذع وعينه ثاقبة، وإذا فكرت في تقديم برامج سأختار برنامج عن السفر وثقافات البلاد. 

 

يذكر أنه يعرض للفنان محمد ممدوح حاليًا فى السينمات فيلم “أبو صدام”، بطولة أحمد داش، ومن إخراج نادين خان ومن تأليف محمود عزت مع ضيوف الشرف سيد رجب، علي الطيب وعلي قاسم وهديل حسن وزينة منصور.

 

الجدير بالذكر أن فيلم”أبو صدام”، تم عرضه لأول مرة عالميًا ضمن فعاليات مهرجان القاهرة، هو فيلم روائي ومن إخراج نادين خان، وأحداث الفيلم تدور حول سائق شاحنات قديم ذي خبرة يدعى “أبو صدام”، يحصل أخيرًا على مهمة نقل على طريق الساحل الشمالي بعد إنقطاع عن العمل دام لسنوات، يقرر أن ينجز مهمته على أكمل وجه كما يليق بسمعته، لكنه يتعرض إلى موقف صغير على الطريق فتخرج الأمور عن سيطرته.

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ