تحميل واتساب الذهبي 2021

تحميل واتساب الذهبي 2021

واتس اب الذهبي بلس الجديد هو يعتبر من بين أشهر التطبيقات الموجودة حاليا. وهو ضد الحظر والهكر كما تم العمل على تطوير هذا التطبيق لكي يضم مميزات رائعة غير موجوده داخل أي تطبيق اخر.

الواتس الذهبي

يعتبر نسخة مطوره من تطبيق التراسل الفوري المحتكر من خلال شركة فيسبوك.

كما أنه قامت الشركة العالمية فيسبوك بشراء هذا التطبيق.

يعتبر من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا.

قام المطور العربي اليمن أبو عرب بالعمل على تطوير تطبيق واتساب ، وجعله يدعي واتس الذهبي او واتساب جي بي وأيضا أضاف اليه تحديث جديد و نسخ عديده مثل نسخة ” واتساب الأحمر و واتساب الأزرق واتس الذهبي ” وكل منهم يحمل لون مختلف وكذلك مميزات خاصه به.

تحديث واتساب الذهبي

هو احد تطبيقات البلس التي تم إصدارها كنسخ معدلة من تطبيق واتس اب الرسمي وتتميز تطبيقات البلس بشكل عام وتطبيق واتس اب عمر 2021 بشكل خاص بوجود العديد من المميزات التي لا يحتوي عليها تطبيق واتس اب الأخضر ومن هذه المميزات إخفاء انك شاهدت الحالة واخفاء جاري الكتابة وغيرها من الأمور الأخرى

وتستطيع ان تقوم بتشغيل اكتر من رقم على الواتس اب من خلال “ تحميل واتس اب الذهبي الي جانب تطبيق واتس اب الرسمي او احد تطبيقات واتس اب بلس.

تنزيل واتساب الذهبي بلاك

فالمستخدمين يبحثون عن بعض الأمور الإضافية حتى يشعرون بقدر اكبر من الخصوصية.  الامر الذي دعا بعض المبرمجين لإصدار عدد من التحديثات من تطبيق الواتس اب الرسمي هذه التطبيقات ومن ضمن هذه التطبيقات تطبيق واتس اب الذهبي

سوف تجد في واجهة التطبيق ثلاث نقاط وبالتحديد في أعلى اليسار وهذه النقاط هي قائمة تحتوي على :

الخصوصية : وتتضمن اعدادات الخصوصية مثل إخفاء الظهور والتي من خلالها لن يتمكن الأصدقاء من معرفة اذا كنت متصل ام لا حيث يظهر لهم انك اوف لاين وهي تفيد معظم المستخدمين حيث توفر لهم قدر من الخصوصية.

 

و يتضمن التطبيق ميزة إخفاء صحين القراءة التي بواسطتها لن يتمكن المستخدمين من معرفة اذا قمت بقراءة الرسائل ام لا حيث لا يظهر لهم صحين القراءة.

 

يتضمن أيضا ميزة إخفاء اشعار جاري تسجيل مقطع صوتي الذي يظهر لأصدقائك في حالة قيامك بتسجيل مقطع صوتي لهم ومن خلال تفعيل هذه الميزة لن يظهر هذا الأشعار .

 

كذلك يضم هذا التطبيق ميزة خاصة بالحالات ففي حالة قام احد الأصدقاء بمشاركة حالة وقمت بمشاهدتها يعلم صديقك انك قمت بمشاهدة الحالة.

ولكن من خلال تفعيل ميزة إخفاء مشاهدة الحالات لن يتمكن من معرفة انك قمت بمشاهدتها.

 

يتضمن هذا التطبيق أيضا ميزة عدم حذف الرسائل والتي من خلالها حتى اذا قام صديق لك بأرسال رسالة وحذفها فسوف تتمكن من قراءة تلك الرسالة ولن يتم حذفها وهذه الميزة لا يوفرها تطبيق واتس اب الرسمي.

 

أيضا يتوفر في التطبيق أيضا ميزة إعادة تشغيل التطبيق  فمن خلال قيامك بالنقر على هذا الخيار سوف تلاحظ انك خرجت من التطبيق من أجل ان يقوم التطبيق بتحديث نفسه  ثم تعاود الدخول إلى التطبيق مرة أخرى .

 

تستطيع ان تقوم بعمل بعض المحادثات المخصصة التي تشبه المحادثات السرية.

حتى لا يتمكن أي شخص من الدخول إلى هذه المحادثات.

 

واخيرا الواتس الذهبي  ضد الحظر والهكر وهو من  أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي التي يعتمد عليها عدد كبير من الأشخاص من اجل التواصل مع الأصدقاء لكن تطبيق الواتس اب برغم كل المميزات التي يقدمها للمستخدمين إلا أنه قاصر بعض الشيء.

 

قد يعجبك ايضآ