تامر حسني يستعد لطرح ألبوم جديد

تامر حسني يستعد لطرح ألبوم جديد

كتبت: شيماء يحيي

 

يقوم النجم تامر حسني بالتعاون في أغنية جديدة من كلمات أحمد المالكي وألحان بلال سرور وتوزيع توما، والتي قُرر طرحها في موسم الصيف وأيضًا تحمل عدد من المفاجئات، وقام الثلاثي بتحقيق نجاحات سابقة مع النجم تامر حسني فى عدد من الأغاني.

وعلي جانب آخر يقوم النجم تامر حسني بمواصلة تصوير فيلم “بحبك” من تأليف وإخراج تامر حسني وتعد أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، ومن بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين.

وإنطلق تصويره منذ أيام بمشاهد جمعت تامر حسني وهنا الزاهد والتي قام تامر حسني بنشرها على حساباته على السوشيال ميديا.

 

وقام مؤخرًا النجم تامر حسني بإحياء حفل ختام مهرجان فبراير الكويت الغنائية المقامة في “مركز جابر الأحمد الثقافي، وأشعل الأجواء مقدماً أشهر أغانيه التي تفاعل معها الجمهور الكويتي

وبدأها بأغنية “حلو المكان”، وبعدها غنى “كل مرة”، و”بنت الإيه”، و”أكتر حاجة”، و”تليفوني رن”، و”أنا ولا عارف”، و”يا تاعبني”، إضافة إلى أغنيات “ارجعلي”،و”كفياك أعذار”، و”بحبك”، “ميحرمنيش منك” و “ضحكتها ما بتهزرش”.

 

وقام النجم تامر حسني بتوجيه الشكر للجمهور الكويتي على حسن إستقباله ،وذلك من أجل إحياءه ختام حفلات مهرجان فبراير الكويت الغنائية.

حيث قام تامر حسني بالكتابة على حسابه بموقع تبادل الصور والفديوهات انستجرام: “تشرفت بإحياء ختام احتفالات العيد الوطني للكويت، كل الشكر للجمهور المحترم الغالي ولشعب الكويت الحبيب على كرم استقبالكم لي”.

كما أنه قام أيضاً بتوجيه الشكر للممثل والمغني الكويتي إبراهيم دشتى وذلك على حضوره وغنائه معه على خشبة المسرح لأغنية “بتغيب”، وزوجته بسمة بوسيل على حضورهما الحفل

وقال:”حبيب قلبي ابراهيم دشتي نورتني وما شاء الله على صوتك الجميل، حبيبتي بسومي نورتي الحفلة، ️حقيقي كل الشكر لكم جمهور الكويت الحبيب كانت من أروع الحفلات”.

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ