بيراميدز يزيد معاناة الإسماعيلي.. و المصري يفشل في عبور الحدود

بيراميدز يزيد معاناة الإسماعيلي بثنائية رمضان وعيسى

 

استعاد فريق بيراميدز ذاكرة الانتصارات بعد فوزه على مضيفه الإسماعيلي بنتيجة (2-1)، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.
 
بهذه النتيجة رفع بيراميدز رصيده إلى 14 نقطة يحتل بها المركز الرابع، بينما توقف رصيد الاسماعيلي عند 3 نقاط في المركز 16 بجدول ترتيب المسابقة.

و نجح رمضان صبحي في تسجيل أول أهداف بيراميدز، بعد مضي 9 دقائق فقط، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

و في الدقيقة 13، ضاعف إسلام عيسي تقدم بيراميدز بتسجيل الهدف الثاني من متابعة للكرة المرتدة من حارس الدراويش.

تحسن أداء الإسماعيلي نسبيا و أهدر ياو أنور فرصة خطيرة، و من تسديدة رائعة نجح نفس اللاعب في تسجيل أول أهداف الدراويش بالدقيقة 32.

و نجح لاعبو بيراميدز في السيطرة و الاستحواذ على اللقاء خلال الشوط الثاني، لكن دون تشكيل خطورة حقيقية على مرمى أصحاب الأرض.

و مرت الدقائق المتبقية دون جديد، ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلنا فوز بيراميدز بهدفين لهدف.

رمانة ميزان فريق بيراميدز بلاتي توريه قدم مباراة كبيرة أمام فريق الإسماعيلي واستحق لقب رجل المباراة

 

المصري يفشل في عبور الحدود بأول اختبار لحسام حسن

 

فشل المصري، في الفوز على حرس الحدود، لينتهى اللقاء الذي جرى اليوم الجمعة على إستاد السويس الجديد، بالتعادل السلبي، ضمن المرحلة السابعة من الدوري المصري لكرة القدم.

سيطر الفريق البورسعيدي في اللقاء الذي اجتذب عددا كبيرا من الجماهير، على مجريات اللعب، لكن دون محاولات خطرة على مرمى محمد فوزي حارس الحدود.

و كانت المباراة، هي التجربة الأولى لحسام حسن، في منصب المدير الفني للمصري.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد المصري، إلى 7 نقاط، يحتل بهم المركز ال11، بينما حصل حرس الحدود على النقطة الثالثة لييحتل المركز ال17 (قبل الأخير) بجدول الترتيب.

بالرغم من التعادل إلا أن إلياس الجلاصي لاعب النادي المصري قدم أداءً كبيرًا أمام فريق حرس الحدود ليحصل على جائزة رجل المباراة

 

قد يعجبك ايضآ