بالفيديو / خالد فؤاد يفتح النار علي مسلسلات رمضان ويعتذر لصناع مسلسلات التسعينات

بالفيديو / خالد فؤاد يفتح النار علي مسلسلات رمضان ويعتذر لصناع مسلسلات التسعينات


عبر صفحته الخاصة بالفيس بووك قام الأستاذ خالد فؤاد ” رئيس تحرير صحيفتى أسرار المشاهير واليوم الدولي” بنشر مجموعة موضوعات من ارشيفه الصحفي القديم حيث قام بنشرها منذ نحو ثلاثين عاما من الزمان تحديدا في منتصف التسعينات من القرن الماضي ببعض الصحف الكبرى التى كانت تحتل مكانه مميزة في شارع الصحافة خلال حقبة التسعينات


وقام الاستاذ خالد فؤاد بنشر بوست مصحوبا بهجوم حاد علي المسلسلات والبرامج التى تعرض حاليا حيث كتب قائلا :


نماذج عثرت عليها في #أرشيفي_الصحفي_القديم لبعض الموضوعات التى قمت بنشرها عن #مسلسلات_وبرامج_وفوازير_رمضان منذ نحو ٣٠ عاما من الأن .


وقررت نشرها الأن مصحوبة بكل عبارات #الأسف_والإعتذار للهجوم العنيف الذى كنت أقوم بشنه علي ماكان يقدم سواء عبر شاشة التليفزيون أويبث عبر أثير الإذاعة من مسلسلات وبرامج وإعلانات وفوازير بدعوى أن بعضها كان يتضمن إسقاطات سيئة وعبارات خادشة لاتليق بحرمة الشهر الكريم .


فقد أدركت بعد ماتم عرضه في السنوات الماضية وتضاعفت جرعته هذا العام من أن ماكان يقدم في هذا التوقيت وكنا نهاجمة بشدة لم يكن يمثل واحد علي مائة من السفالات وعمليات البلطجة التى نشاهدها الان .

 


– للأسف أصبحنا نعيش في زمن أعجز عن إيجاد تعبير مناسب لما يحدث ونشاهده فيه علي الشاشة التى تدخل كل بيوتنا بدون إستئذان وتجرح مشاعرنا وتتسبب في إحراج كل الأباء والأمهات الحريصين علي القيم والأخلاقيات أمام ابنائهم .

 

قد يعجبك ايضآ