انقلاب السيارة بحمادة هلال.. أبرز أحداث الحلقة الثالثة من «المداح ٣»

✍🏻مرهان حسام

ينافس النجم حمادة هلال في السباق الرمضاني الحالي بمسلسل «المداح ٣» وانتهت منذ قليل الحلقة الثالثة ويُذاع عبر قناة mbc masr الساعة الثامنة مساءً، ونرصد إليكم أهم أحداث الحلقة الثالثة:

بدأت بدخول رحاب «هبة مجدي» لصابر زوجها في المطبخ ووجدت في يده سكينًا، وتسأله عن سبب حمله لها كإنه يستعد لقتل أحد ولكنه ينكر ذلك، ويحاول التهرب منها ويذهب إلى غرفة طفله، وتشعر إنه يتصرف بغرابة وترفض أن تعطيه الطفل بحجة أنه يبكي ولايزال جائع ويظهر على وجهها الخوف والقلق منه.

ثم بعد ذلك يتجه صابر إلى بيت شقيقه حسن ليسأل زوجته أحلام التي تجسد دورها «رانيا فريد شوقي» في حالة غضب ماذا كانت تُقصد عندما أخبرته أن طفله ليس من صلبه. 

وظهر عصام السقا وطلب منه صابر أنه يُسافر إلى لبنان لكي يُقابل الأمير الذي يجسد دوره «عبدالعزيز مخيون» لكي يساعده ويريد حمايته من الخطر الذي يحيط به، ويقول له أنهم يريدون أن يتخلصوا منه، ويخبره إنه فتح باب النهاية وانه أصبح من قادة الحرب وأصبح لديه سمعه لدى الجن بعد ما فعله مع مليكة وشامخ، وطلب منه أن يتخلص من الجن الذي دخل بيته في المغارة، وأخبره أن ابنه يوجد وراءه شر كبير، ثم بعد ذلك يظهر أمامهم جن وتنقلب بهم السيارة ويختفي الأمير.

ويشارك في الجزء الثالث كل من:

حمادة هلال، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، محمد رياض، عبد العزيز مخيون، سماح أنور، يسرا اللوزي، تامر شلتوت، محمد عز وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف آمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.

يذكر أن أخر أعمال الفنان حمادة هلال أغنية «صاحبي» التي طرحها مؤخرًا عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» من كلمات محمد إبراهيم، ألحان حمادة هلال، توزيع وميكس وماستر هاني ربيع.

قد يعجبك ايضآ