المسلسلات الأعلى مشاهدة خارج الماراثون الرمضاني

المسلسلات الأعلى مشاهدة خارج الماراثون الرمضاني

 

كتبت: ميرنا سليمان 

 

يتسابق العديد من المسلسلات لجذب الجمهور وذلك لتحقيق النسب الأعلي في المشاهدة وخصوصاً بعد إنتهاء الماراثون الرمضاني. 

 

ومن أبرز تلك المسلسلات:

 

1- مسلسل شقة 6:

والذي بدأ عرضه يوم الخميس 19من أغسطس السابق وذلك من خلال منصة شاهدVIP، وتدور أحداث المسلسل ضمن أعمال الرعب والتشويق، وقد شارك فيه روبي و صلاح عبدالله و أحمد حاتم. 

 

2-مسلسل إلا أنا:

 

 وهو مسلسل مكون من جزئين، كل جزء عابرة عن عدة قصص، وكل جزء له حلقاته المنفصلة، وقد حقق الموسم الأول عند عرضه نجاحاً كبيراً لدى الجمهور، وتدور أحداث المسلسل حول قصص وأحداث واقعية موجودة بالفعل في مجتمعنا، وقد بدأ عرض أولى حلقات الجزء الثاني يوم4 سبتمبر الجاري، وتحمل اول قصة اسم “بيت عز”. 

 

3-مسلسل زي القمر الجزء الثاني: 

 

تدور أحداث المسلسل ضمن الإطار الدرامي، حيث يتكون من مجموعة من القصص المنفصلة، والتي تناقش قضايا تخص المراه، والمسلسل من بطولة درة، وتحمل القصة اسم “حدوتة غالية”، وقد بدأ عرض المسلسل يوم 28من شهر أغسطس السابق.

 

4-مسلسل ما وراء الطبيعة

 

تم تصنيفه ضمن أفضل250مسلسل في العالم، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والغموض،و يتحدث عن أساطير تناقلت عبر الأجيال، والمسلسل من بطولة أحمد أمين و زران جمال و الطفلة ريم عبد القادر.

 

5-مسلسل مدرسة الروابي للبنات:

 

وهو مسلسل من نوعية الدراما اللبنانية، وتدور أحداثه حول مجموعة من البنات تكونت في مدرسة الروابي للبنات بهدف مواجهة مجموعة من البنات المتنمرات، وذلك عن طريق وضع الخطط اللازمة لمحاسبة كل واحدة من اولئك البنات، وشاركت في ذلك العمل كلاً من الفنانة اندريا والفنانة نور طاهر والفنانة يارا مصطفى والفنانة نادرة عمران.

قد يعجبك ايضآ