السرطان يؤدي بحياة أنيسة حسونة

السرطان يؤدي بحياة أنيسة حسونة

 

 

كتبت : مي الحلواني

 

صارعت رائدة الخير الرئيس التنفيذي لمستشفي الناس للاطفال و عضو مجلس النواب السابق “أنيسة حسونة” مع مرض السرطان صراعاً طويلا .

 

حيث وضحت “حسونة” من قبل تلقيها للعلاج مدة 5 أعوام متتالية وخضعت لجراحتين ولكن من المؤسف أنه لا محال من تلقي العلاج الكيميائي للمرة الثالثة .

 

 و فى حوار لها منذ ايام قبل وفاتها خلال تكريمها في “احتفالية المرأة المصرية” بريادة السيدة “انتصار السيسي” أن المرأة تشهد عصرها الذهبى في ظل حكم الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى يسعى إلى تمكينها في كافة القطاعات واشارة إلى أن أكثر ما أسعدها هو جلوس المرأة على منصة القضاء كونها كانت تطالب بذلك .

وتابعت : “مكنتش مصدقة أن هناك يوم سيأتى وتجلس المرأة على منصة القضاء” واضافت ان من الضروري تدريب الرجال على حقوق المرأة .

 

اشتهرت “انيسة حسونة” بحبها الشديد للخير و تمسكها بمساعدة الكبار و الاطفال المصابين بمرض السرطان و ساهمت فالعديد من الحملات الخيريه .

مثل حملات التبرعات الرمضانيه لمستشفي الناس لعلاج القلب للأطفال و الحملات الاعلانيه المجانيه لمستشفي 57357 لعلاج السرطان للأطفال ومستشفي الدمرداش وغيرها من الحملات الخيريه و الوعاويه التي قامت بها بدافع حب الخير ومساعدة الآخرين .

 

ساهم العديد من الفنانين والشخصيات العامه بإظهار حزنهم الشديد ونعي رحيل سيدة الخير “أنيسة حسونة” عبر وسائل التواصل الاجتماعي .

 

 

قد يعجبك ايضآ