الدوري المصري.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة البنك الأهلي وغزل المحله

الدوري المصري.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة البنك الأهلي وغزل المحله

كتبت: عليا عطيه

تعادل فريق غزل المحلة في الوقت القاتل مع البنك الأهلي، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الإثنين بالجولة 16 بالدوري المصري.

وتقدم البنك الأهلي بهدف مبكر، في الدقيقة 4 عن طريق محمود قاعود، حيث جاء الهدف بطريقة رائعة بعد تسديدة مميزة سكنت شباك أحمد ميهوب حارس غزل المحلة.

وفي الدقيقة 16، اخترق لاعبو المحلة من الجبهة اليمنى ووصلت الكرة إلى جابرييل أوروك الذي راوغ مدافع البنك وأودعها شباك محمد أبو جبل.

وفي الشوط الثاني، خطف أحمد ياسر هدف الفوز لفريق البنك الأهلي في الدقيقة 65 من رأسية قوية مستغلا عرضية مميزة من الجبهة اليسرى.

وفي الثواني الأخيرة، عاد غزل المحلة وخطف تعادلا مثيرا بتسجيل الهدف الثاني عن طريق إبراهيم كونيه، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة في بطولة الدوري الممتاز.

وتعد مباراة اليوم المقرر لها الخامسة مساءا بين غزل المحلة والبنك الأهلي هي المباراة الأولى لبابا فاسيليو في تدريب البنك الأهلي بعدما رحل في وقت سابق عن قلعة الفلاحين.

* ترتيب غزل المحلة والبنك الأهلي في الدوري المصري:-

بتلك النتيجة يرتفع رصيد البنك الأهلي إلى 13 نقطة في المركز الـ 14 بفارق النقاط عن الداخلية وإنبي، حصدها بعدما خاض 16 مباراة، حيث فاز في مباراتين، وتعادل في 7 لقاءات وخسر 7 أخرى، وسجل لاعبو البنك الأهلي 17 هدفًا واستقبلت شباكهم 22 هدفًا.

فيما يحتل غزل المحلة المركز السابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 26 نقطة، حصدها أبناء الغربية بعد خوض 16 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 5 لقاءات وخسر مثلهم، وسجل لاعبو المحلة 17 هدفًا واستقبلت شباكهم 19 هدفًا.

محمد

قد يعجبك ايضآ