التبرعات الهزيلة تضع الإسماعيلي أمام الاختبار الصعب

التبرعات الهزيلة تضع الإسماعيلي أمام الاختبار الصعب

 

أعلن نادي الإسماعيلي قيمة التبرعات المالية التي تم جمعها منذ دعوة مجلس الإدارة برئاسة يحيى الكومي، لفتح باب التبرعات الجماهيرية يوم الاثنين الماضي، لدعم القلعة الصفراء في أزمتها المالية.

و بعد مرور 5 أيام، لم تتخط التبرعات المالية التي جمعها الإسماعيلي 600 ألف جنيه من بينها نصف مليون جنيه تبرع بها يحيى الكومي رئيس النادي بجانب 13600 جنيه عبر أحد البنوك.

و حصل الإسماعيلي أيضاً على 33500 جنيه عبر خدمة فوري و4500 جنيه نقديا بمقر النادي ليصبح مجموع التبرعات 551 ألف و600 جنيه.

و يحتاج الإسماعيلي لسداد 100 مليون جنيه في قضايا خارجية للاعبين سابقين تقدموا بشكاوى لدى الاتحاد الدولي (فيفا) على رأسهم الثنائي التونسي لسعد الجزيري وفخر الدين بن يوسف.

و حال عدم سداد الإسماعيلي هذا المبلغ قبل يوم 7 من الشهر المقبل سيتعرض الدراويش لإيقاف القيد من جانب الفيفا بحسب ما أعلنه يحيى الكومي.

و أصبحت إدارة الإسماعيلي أمام اختبار صعب بسبب التبرعات الهزيلة بعد مرور 5 أيام، وعدم نجاح مبادرة التبرعات الجماهيرية حتى الآن.

و قد يلجأ الإسماعيلي إلى بيع الثنائي عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي أبرز لاعبيه في الفترة القادمة بحسب تأكيدات يحيى الكومي.

و قال الكومي عبر تصريحات تلفزيونية: “ندرس الاستغناء عن مجدي والمحمدي لدعم خزينة النادي، الأهلي طلب باهر والزمالك طلب مجدي”.

و أردف: “ندرس العروض، وحال وفرنا المبلغ المالي الخاص بالديون المستحقة ضد النادي لن يتم الاستغناء عن اللاعبين”.

ولكن مرتضى منصور رئيس الزمالك، أعلن عبر قناة ناديه أنه سيضم صفقات جديدة من أندية طلائع الجيش وسموحة والاتحاد وفيوتشر وربما إنبي.

ولم يذكر رئيس الزمالك اسم الإسماعيلي إشارة إلى ابتعاد عبد الرحمن مجدي عن حسابات القلعة البيضاء في الموسم الجديد.

وسبق أن هاجم سيد عبد الرازق “بازوكا” نجم الإسماعيلي الأسبق، إدارة ناديه، مؤكدا أن الإدارة مطالبة بالتبرع لإنقاذ الإسماعيلي وليس الجماهير.

وأضاف: “المجلس الحالي يعلم الظروف المالية الصعبة ولم يستطع توفير موارد مالية جديدة، وبالتالي عليه أن يقدم تبرعات مالية لدعم النادي”.

قد يعجبك ايضآ