الاتحاد يكسر عقدة سيراميكا.. و الداخلية يحصد فوزه الأول أمام بيراميدز

الاتحاد يكسر عقدة سيراميكا.. و يقتحم المربع الذهبي

 

حقق الاتحاد السكندري فوزا صعبا على ضيفه سيراميكا كليوباترا (1-0)، مساء اليوم الجمعة على ملعب (برج العرب) بالإسكندرية، في افتتاح منافسات الجولة التاسعة للدوري المصري الممتاز.

و سجل أحمد عيد هدف فوز زعيم الثغر، في الدقيقة الثانية، و نال جائزة أفضل لاعب في المباراة، بعدما قاد فريقه لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي.

و بهذه النتيجة، رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 18 نقطة، في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند 11 نقطة، محتلا المركز الثامن.

و حقق الاتحاد فوزه الأول على سيراميكا كليوباترا، بعد 5 مواجهات سابقة بينهما لم يعرف خلالها زعيم الثغر طعم الانتصار.

كما حافظ الاتحاد على نظافة شباكه للمباراة الثالثة على التوالي، منذ الخسارة أمام الأهلي بنتيجة (0-3)، يوم 12 ديسمبر الجاري لحساب الجولة الرابعة.
 

الداخلية يحصد فوزه الأول بريمونتادا مثيرة أمام بيراميدز

 

حصد فريق الداخلية فوزه الأول على حساب ضيفه بيراميدز، بنتيجة (2-1) مساء اليوم الجمعة على ملعب بتروسبورت بالقاهرة، في الجولة التاسعة للدوري المصري الممتاز.

تقدم الجنوب أفريقي فاجري لاكاي، لصالح بيراميدز في الدقيقة 57 و لكن النيجيري رشيد أحمد صنع الريمونتادا، بعدما سجل هدفين في الدقيقتين 74 و 78.

و حقق الداخلية أول فوز في الدوري المصري، و رفع رصيده بقيادة مديره الفني رضا شحاتة إلى 7 نقاط، متقدما للمركز الثالث عشر في جدول الترتيب.

و تجمد رصيد بيراميدز بقيادة مديره الفني اليوناني تاكيس جونياس عند 17 نقطة في المركز الخامس، بعدما تلقى الهزيمة الثانية في الدوري هذا الموسم عقب خسارته على يد الزمالك.

و يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الأهلي برصيد 22 نقطة بفارق نقطتين عن الزمالك حامل اللقب.

 

قد يعجبك ايضآ