الآن لمستخدمي Gmail إجراء مكالمات مباشرة صوت وصورة

 

 

قامت شركة Google بإتاحة أفضل مميزاتها لجميع مستخدمي Gmail حيث أصبح الآن في إمكان أصحاب جميع الهواتف التي تعمل بنظامي آيفون وأندرويد الإتصال بشكل مباشر مع شخص ما عبر تطبيق البريد الإلكتروني Gmail وذلك بحسب ما ذكرة موقع PhoneArena ..

 

 

إجراء مكالمات مباشرة لمستخدمي Gmail

 

ووفق ما أعلنته شركة Google فإن مستخدمي  Gmail يكمكنهم الآن بدء الإجتماعات أو إجراء المكالمات وكذلك الإنضمام إليها من خلال Google Chat ومن داخل Gmail ..

 

بشرط أن تتم هذه العملية من خلال الهواتف الذكية آيفون أو أندرويد لأنها ليست متاحة على نظام الويب ..

 

ولإجراء مكالمة فيديو أو مكالمة صوتية في السابق عبر Gmail كان هذا يتطلب من المستخدم أن يرسل دعوة أولاً ..

 

لكن الآن وبعد الميزة الجديدة فإن الأمر أصبح أسهل حيث سيجد المستخدم علامة في الجزء الأيمن العلوي عند كل محادثة فردية ويمكن إستخدامها بشكل مباشر لإجراء المكالمات المسموعة أو المرئية ..

 

 

كما أن ميزة Gmail الجديدة التي أتاحتها Google سوف تسمح للمستخدمين التنقل بسهولة من مكالمة صوتية إلى مكالمة فيديو أو العكس ..

 

ويمكنك أن تجري مكالمة بشخص ما وبشكل مباشر عبر Gmail بمجرد أن يتم تحديد رقم الهاتف بالجزء العلوي من يمين الدردشة وبعد ذلك يتم تحديد الإنضمام إلى مكالمة من Google Chat والذي سيوجهك لتطبيق Gmail ..

 

كما أن هذه الميزة تحتاج إلى تحميل أحدث إصدار من التطبيق والذي يجري العمل على تحديثه لإتاحته لجميع مستخدمي الهواتف الذكية .

 

وعند إنضمام المستخدم لمكالمة Gmail يجب تحديد الهاتف أو المكالمة بداخل الدردشة بشرط القدرة على رؤية اللافتة الخاصة بالشخص الذي يتم إجراء مكالمة معه أثناء إجراء المكالمة الأخرى وسوف تظهر أيضاً مدة المكالمة بقائمة الدردشة وكذلك رمز Meet ..

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ