ارحمه سعود القاسمي يتوج بلاك ،فون ،ببطولة نادي الإمارات ،الرمضانية الأولى لسباعيات كرة القدم

 

لمياء زكي _رأس الخيمة 

 

أكد الشيخ ارحمه بن سعود القاسمي مدير مكتب سمو ولي عهد رأس الخيمة خلال حضوره حفل ختام بطولة نادي الإمارات الرمضانية لكرة القدم إن البطولة تعتبر متنفس للشباب الرياضي في الإمارة وأن الدورات الرمضانية بيئة رياضية ملائمة للشباب لممارسة هواياتهم وتنمية مهاراتهم وقضاء أوقات فراغهم حيث ان الرياضة بالأساس تعتبر تجمع خصب يلتقي فيه هؤلاء الشباب في أمسيات رياضية رمضانية وسط أجواء تنافسية مميزة .

حضر الختام يوسف عبد الله البطران رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات وعبد الله ابراهيم الطويل نائب رئيس مجلس إدارة شركة نادي الإمارات رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ومنصور حسين ابراهيم وجمال احمد القرصي اعضاء مجلس الإدارة إلى جانب حضور عدد من مسؤولي الدوائر المحلية بالإمارة و الشخصيات المجتمعية.

هذا وتوج بلاك فون بلقب النسخة الأولى من بطولة نادي الإمارات الرمضانية لسباعيات كرة القدم بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق فالاهالا فاييكنغ برباعية نظيفة وقدم الفريقان أداءً رائعًا ومنافسة شريفة على مدار البطولة.

حصل اللاعب نبيل الداوودي من فريق بلاك فون على جائزة هداف البطولة برصيد 12 هدف كما تم تكريم ادارة فريق بن درويش كفريق مثالي للبطولة.

ثم قام سمو راعي الحفل الشيخ ارحمه القاسمي بتكريم الجهات والشركات المتعاونة والداعمة يتقدمها مصرف عجمان كراعي بلاتيني أما قائمة الراعي الفضي تضم دائرة الخدمات العامة ودارتس ريستورانت ، راك جيم، ستيفن روك ، SMC ، ساجا، أما شركاء البطولة تتمثل في إذاعة رأس الخيمة وفريق الصقور التطوعي وشركة البصمة للاعلانات وجمعية الشحوح للثقافة والتراث وموسيقى شرطة رأس الخيمة .

من جانبه قال سعادة يوسف البطران ان بطولة نادي الإمارات تعد ملتقى رياضي يحفز الشباب على ممارسة الرياضة وتعزز روح الانتماء والعطاء في المجتمع , و حظيت البطولة بشعبية رائعة في أوساط عشاق رياضة كرة القدم.

وأشاد البطران باللجنة المنظمة للبطولة برئاسة عبد الله الطويل ورياض نعيم خالد مدير البطولة وجميع الأعضاء للتنظيم المميز التي ظهرت عليه البطولة وأيضاً بالمستويات القوية التي ظهرت عليها الفرق المشاركة، والتي أسهمت بدورها في رفع المستوى الفنّي والمُنافسة من بداية البطولة حتى نهايتها ونتطلع جميعا إلى موسم العام القادم لمتابعة المزيد من المنافسات والإثارة في هذه البطولة المميزة .

قد يعجبك ايضآ