إختفاء جثمان الأمير يثير شكوك صابر المداح.. أبرز أحداث الحلقة الرابعة

 

 

✍🏻 مرهان حسام 

ينافس النجم حمادة هلال في السباق الرمضاني الحالي بمسلسل «المداح ٣» المُذاع عبر قناة mbc masr الساعة الثامنة مساءً وانتهت منذ قليل الحلقة الرابعة. 

ونرصد إليكم أهم أحداث الحلقة 

بعد انقلاب السيارة بحمادة هلال والأمير «عبدالعزيز مخيون» في حلقة أمس ظهرت الفنانة يسرا اللوزي «تاج» وأكدت جهات التحقيق أن وفاة الأمير بسبب اصطدام سيارته بجسم صلب، وصابر المداح كان معه في السيارة ولم يشاهد أي جسم، واختفى جثمان الأمير ولم يجدوه داخل السيارة. 

قالت حنان يوسف «صفاء» لـ سهيلة «هايدي رفعت» بضرورة الزواج بعد سنوات من وفاة عز ابنها الذي توفي في حريق ثم تلقت سهيلة مكالمة هاتفية وكانت مندهشة ولكن لم تكشف عن ماهو المتصل. 

وتحدث عصام الذي يجسد دوره «عصام السقا» لصابر عن الأمير ويقول له إنه كان يعيش طول عمره في لبنان وكان خطاء، وشيطانه كان سايقه لكن ربنا تاب عليه، وعمل خير كثير. 

ذهبت «تاج» يسرا اللوزي إلى غرفة المداح  وأخبرته بأسمها وإنها مصرية مثله، واعتذرت له عن اختفاءها يوم الحادث وأنها كانت منشغلة ببعض الأمور، وأنهما سوف يعودان إلى القاهرة معًا على نفس الطائرة.

عندما أتى صابر إلى القاهرة تحدثت معه زوجته «رحاب» هبة مجدي وتسأله عن ما حدث ولماذا سافر ولكنه لم يخبرها بأي شيء، وقال له إنه كان في شغل، وكانت تريد أن تخبره بشيئًا وسٱلها عن ابنهم قالت له إنه نائم وتفأجي بظهور لوسي وهي تحمل ابنه في شرفة المنزل.

ويشارك في الجزء الثالث كل من:

حمادة هلال، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، محمد رياض، عبد العزيز مخيون، سماح أنور، يسرا اللوزي، تامر شلتوت، محمد عز وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف آمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.

قد يعجبك ايضآ