أوس أوس يعلن الإنتهاء تصوير مسلسل “الفرح فرحنا”

أوس أوس يعلن الإنتهاء تصوير مسلسل “الفرح فرحنا”

 

كتبت: مريم اشرف

 

نشر أوس أوس صورًا من كواليس تصوير آخر مشاهد مسلسل “الفرح فرحنا”، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلق عليها قائلاً: فركش مسلسل الفرح فرحنا الحمد لله.. بشكر كل الناس العسل اللي اشتغلت معاهم واتعلمت منهم.

 

 

وتابع: قريبًا على قنوات mbc وShahid بإذن الله.. مسلسل الفرح فرحنا من إنتاج عادل مغربي، فكرة دكتور حسين مصطفى محرم، إشراف عام على الكتابة: أوتاكا، سيناريو وحوار الثلاثي: خليفه وأحمد محارب وعبده، مهندس ديكور: تامر إسماعيل، مدير التصوير: أحمد زيتون، إخراج:معتز التونى.

 

 

ويذكر أن مسلسل الفرح فرحنا يضم عددًا كبيرًا من النجوم ومنهم أوس أوس، ويزو، عارفة عبد الرسول، إيمان السيد، ميرنا جميل، محمد ثروت، أوتاكا، سامي مغاوري والعمل من تأليف حسن مصطفى محرم، وإخراج، معتز التوني.

 

ويعد مسلسل “الفرح فرحنا” هو التجربة الثالثة لـ أوس أوس في الدراما، حيث سبق وشارك في مسلسل “صد رد” مع علي ربيع ومحمد عبد الرحمن توتا، كما شارك أوس أوس في السباق الرمضاني بمسلسل 2 في الصندوق مع حمدي المرغني.

 

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أوس أوس، مشاركته في مسرحية “شمسية و4 كراسي”، التي عُرضت في الموسم الصيفي المنقضي، وكانت من بطولة الفنان أشرف عبد الباقي، محمد أنور، ميريهان حسين.

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ