أشهر أفلام شارلي شابلن العرب عبدالمنعم إبراهيم .. أسمه أيه؟

أشهر أفلام شارلي شابلن العرب عبدالمنعم إبراهيم .. أسمه أيه؟

 

الحلقة رقم ١٤ لفوازير المشاهير فيلم شهير لعبدالمنعم إبراهيم “جاوب وأكسب مع الإعلامى الكبير أسامة سمير

 

يعد الفنان الكبير الراحل عبدالمنعم إبراهيم من أهم الممثلين في تاريخ السينما المصرية والعربية.
فقد تميز عن كل فنانى جيلة بل والأجيال التى ظهرت بعده بطعم ومذاق مختلف .


ولطالما استطاع إنتزاع الضحكات من بين شفاهنا بطريقته واداءه وأفيهاته التى نحفظها جميعا عن ظهر قلب .
ورغم إتفاق الجميع علي إنه من الفنانين الكبار الذين لم يحصلوا علي حقهم في البطولات وظل المخرجين يحصرونه في الأدوار الثانية والثالثة إلا إنه ظل احد أهم فنانى الكوميديا في تاريخ السينما والمسرح المصرى بل والعربي بإتفاق الجميع وتم إطلاق العديد من الألقاب عليه مثل لقب شارلي شابلن العرب .


ادوار ثانية وثالثة
والملفت حقا إنه يعد من الفنانين القلائل الذين تعاملوا ببساطة مع ترشيحات المخرجين له فلم يعترض علي الإطلاق علي ترشيحه لأدوار ثانية وثالثة بعد أن وصل لمصاف نجوم الصف الأول وإسناد بطولات مطلقة له ببعض الأفلام التى حققت نجاحا كبيرا .
علي خلاف فنانين أخرين وصلوا لمصاف نجوم الصف الأول وقاموا ببطولات مطلقة بالفعل وحينما تم ترشيحهم لأدوار مساعدة من جديد رفضوا الموافقة عليها من منطلق أنهم تجاوزوا هذه المرحلة وأصبحوا أبطال بالفعل وكانت النتيجة توقف مسيرتهم ومنهم من إضطروا للابتعاد واعتزال التمثيل .
علي خلاف ماحدث مع فناننا الكبير عبدالمنعم إبراهيم الذى قام ببطولات مطلقة بالفعل ببعض الأفلام ووافق علي العودة ثانية للأدوار المساعدة.
وكان من بين الأفلام التى قام ببطولتها هذا الفيلم الجميل الذى تدور حوله الحلقة ١٤ من فوازير قناة جريدة أسرار المشاهير .
التى يقدمها الإعلامى الكبير أسامة سمير كبير المعدين في التليفزيون المصرى .
ندعوك عزيزى القارئ لمشاهدة الفزورة وحلها لتكون من الفائزين معنا في نهاية الشهر الكريم .

فوازير المشاهير

يذكر أن الأستاذ الإعلامى أسامة سمير يقوم بتقديم فوازير رمضان وذلك عبر قناة جريدة أسرار المشاهير بنفس الشكل القديم الذى اعتدناه في زمن التليفزيون الجميل والذى كنا جميعا نلتف حوله ونترقب البرامج والمسلسلات الجميلة التى كانت تحترم كافة العقول .
ومن بينها الفوازير الرمضانية .

الجوائز والتقديرات
يذكر أن الفائزين السبعة الأوائل معنا سيتم تسليمهم شهادات تقدير الكترونية بأسمائهم وترتيب مراكزهم عقب إنتهاء الشهر الكريم .
كما سيتم نشر صورهم وشهاداتهم مصحوبة بفوزهم في كافة مواقع مؤسسة اليوم للإعلام ” أسرار المشاهير واليوم الدولي وأخبار مصر ٢٤ وتريندات العالم” .
كما سيتم نشر خبر فوزهم بالأعداد الورقية الجديدة لصحف أسرار المشاهير واليوم الدولي.
وسيتم توجيه الدعوة لهم لحضور حفل ملتقي المشاهير القادم بإذن الله وتسلم شهادات تقدير مختومه بشعار المؤسسة والصحف وجمعية الصحافة .

 

 

قد يعجبك ايضآ