أشرف زكي يوجه الشكر للرئيس السيسي على رعايته لـ سمير صبري

أشرف زكي يوجه الشكر للرئيس السيسي على رعايته لـ سمير صبري

 

 

كتب: ياسر خالد

أصدرت نقابة المهن التمثيلية، ممثلةً في نقيب الممثلين د.أشرف زكي، بيانًا وجه فيه الشكر لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية على رعايته للفنان الكبير سمير صبري.

وجاء في نص البيان: “بيان من فناني مصر إلى فخامة الرئيس/ عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية”.

 

 

وأضاف: “باسمي وباسم جميع فناني مصر أتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أمر برعايته السامية للفنان الكبير سمير صبري”.

 

وتابع: “مؤكدًا على موقفه الداعم للفن والفنانين المصريين، الذين أعلن فخامته شمولهم برعايته، ليعكس رؤيته المستنيرة لدور الفنون في النهوض بثقافة الشعوب وبناء الإنسان”.

 

وأتم البيان: “دمتم سندًا وراعيًا للإبداع والمبدعين، حفظكم الله لمصر وللمصريين، والله الموفق، نقيب المهن التمثيلية د.أشرف زكي”.

يشار إلى أن الفنان الكبير سمير صبري يعاني من أزمةٍ صحية، نتيجةً لمشكلةٍ بأحد الصمامات في القلب، ومن المنتظر أن يخضع لجراحةٍ، خلال الساعات القليلة القادمة.

 

 

وقد وجه رسالةً لكل جمهوره ومحبيه، مطالبًا بالدعاء له، حتى يتجاوز أزمته الصحية، خاصةً وأنه مقبل على جراحةٍ دقيقةٍ.

 

ليصدر سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم قرارًا، بعلاجه على نفقة الدولة، وذلك إيمانًا من سيادته بدور الفن والفنانين.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان الكبير سمير صبري مسلسل “فلانتينو” مع الزعيم عادل إمام، والذي جمعه بالفنان الكبير عادل إمام، بعد أكثر من 40 عمًا من آخر أفلامهما “البحث عن فضيحة”.

والجدير بالذكر أن “فلانتينو” بطولة عادل إمام، دلال عبد العزيز، سمير صبري، هادي الجيار، داليا البحير، حمدي الميرغني، هدى المفتي، طارق الإبياري، عمرو وهبة وغيرهم، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامي إمام، إنتاج رامي إمام وهشام تحسين.

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ