أحمد سعد يعلن عن موعد أغنيته الجديدة “عليكي عيون”


أحمد سعد يعلن عن موعد أغنيته الجديدة “عليكي عيون”

 

كتب: مريم اشرف

 

نشر الفنان أحمد سعد فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام” وعلق قائلًا: “استنوا الأغنية كاملة بكرة أن شاء الله على قناتي “يوتيوب”.

وتقول كلمات الاغنية ” عليكي عيون لا بتنافق ولا بتخون …وفيها من الأمان مخزون، وفيها من الجمال أسرار….. عليكي جمال وقلبك صافي وابن حلال..معاكي بعيش في راحه بال، ومن غيرك بكون محتار…وجودك غيرر..بضحكه تخلي يومي جميل بتسندي ضهري وقت ما أميل… أنا فعلًا عرفت اختار.

 

ويذكر أن قررت نقابة المهن الموسيقية، أكتوبر الماضي، رفع قرار الإيقاف عن الفنان أحمد سعد، بعد تسديده قيمة الغرامة التي فرضتها النقابة عليه.

 

وكان صدر قرار بإيقاف المطرب أحمد سعد على خلفية قيامه بحفل في الساحل الشمالي مخالفًا لقرار النقابة بعدم الإلتزام بعدد العازفين، وتغريمه 20 ألف جنيه من قبل النقابة، ولم يتم سداد مبلغ الغرامة حتى صدور قرار الإيقاف ولكنه قام بسداد المبلغ في نفس يوم القرار.

 

ومن جانب آخر كانت أغنية “كل يوم بيفوت ويمشي” تصدر بيها التريند على محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي وكانت من مسلسل ملوك الجدعنة الذي عرض في رمضان الماضي 2021.

 

 

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد سعد “منستغناش” غناء أحمد سعد، ومن كلمات أمير عشماوي، وألحان محمود أنور، وتوزيع موسيقى محمد عاطف الحلو، وأغنية “صدقيني” التي حققت نجاحًا كبيرًا ونسبة مشاهدة 3.5 مليون على “يوتيوب”.

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ