أحد روائع السينما المصرية وأهم أفلام محمود المليجى .. أسمه أيه ؟!

أحد روائع السينما المصرية وأهم أفلام محمود المليجى .. أسمه أيه ؟!

رائعة يوسف شاهين والمليجى مع فوازير المشاهير للإعلامى الكبير أسامة سمير ” الحلقة الثامنة”

تتناول حلقة اليوم وهى الحلقة الثامنة من فوازير المشاهير التى يقدمها الإعلامى الكبير أسامة سمير كبير المعدين في التليفزيون المصرى فيلم سينمائى شهير يعد وبإتفاق كل النقاد والمتابعين من أهم أفلام السينما المصرية منذ نشأتها حتى اليوم .


الفيلم قام بإخراجه العبقرى الراحل يوسف شاهين وتم إنتاجه في نهاية حقبة الستينات من القرن الماضي وشارك في بطولته كوكبة كبيرة من الفنانين الكبار إلي جانب مجموعة من الفنانين الشباب ممن إنطلقوا للصفوف الأولي بعد عرض الفيلم .
والغريب إنه تم إسناد بطولته للفنان الكبير محمود المليجى الذى كان مشهورا قبل هذا الفيلم بتقديم أدوار الشر علي شاشة السينماحيث قدم العشرات من الأفلام التى إندرجت تحت هذا المسمى والغريب إنه ورغم تألقه وإبداعه فيها جميعا لم يستطع الجمهور أن يكرهة .


وقد قام الكثيرين وقتها بتحذير يوسف شاهين من الاستعانه به خشية فشل الفيلم إلا إنه أصر عليه وكانت المفاجأة ليس في نجاح الفيلم بشكل فاق التوقعات فحسب بينما في تألق وإبداع محمود المليجى ليصبح الفيلم هو الأهم في مسيرته ومشواره الفنى الطويل والحافل .

ضجة ونجاح كبير

وفي حلقة اليوم “الحلقة الثامنة” من فوازير قناة جريدة أسرار المشاهير للإعلامى الكبير أسامة سمير.
نتناول هذا الفيلم الكبير الذى أثار ضجة كبيرة وقت عرضه ورغم مضى سنوات طويلة علي طرحه بدور العرض لانزال نحن أبناء الأجيال القديمة وأنضمت لنا الأجيال المعاصرة فى الإستمتاع به كلما تم عرضه فنحرص جميعا علي مشاهدته وكأنه يعرض أمام أعيننا لأول مرة .
ندعوك عزيزى القارئ لمشاهدة الفزورة وحلها لتكون من الفائزين معنا في نهاية الشهر الكريم


فوازير المشاهير

من المعروف ان الأستاذ الإعلامى أسامة سمير يقوم بتقديم فوازير رمضان وذلك عبر قناة جريدة أسرار المشاهير بنفس الشكل القديم الذى اعتدناه في زمن التليفزيون الجميل والذى كنا جميعا نلتف حوله ونترقب البرامج والمسلسلات الجميلة التى كانت تحترم كافة العقول .
ومن بينها الفوازير الرمضانية .

الجوائز والتقديرات
يذكر أن الفائزين السبعة الأوائل معنا سيتم تسليمهم شهادات تقدير الكترونية بأسمائهم وترتيب مراكزهم عقب إنتهاء الشهر الكريم .
كما سيتم نشر صورهم وشهاداتهم مصحوبة بفوزهم في كافة مواقع مؤسسة اليوم للإعلام ” أسرار المشاهير واليوم الدولي وأخبار مصر ٢٤ وتريندات العالم” .
كما سيتم نشر خبر فوزهم بالأعداد الورقية الجديدة لصحف أسرار المشاهير واليوم الدولي.
وسيتم توجيه الدعوة لهم لحضور حفل ملتقي المشاهير القادم بإذن الله وتسلم شهادات تقدير مختومه بشعار المؤسسة والصحف وجمعية الصحافة .

 

قد يعجبك ايضآ