ياسمين عبد العزيز «انا كنت بموت»

ياسمين عبد العزيز «انا كنت بموت» 

 

كتبت: هدير محمد

 

بعد أن غابت عن جمهورها لعدة أشهر بسبب حالتها الغير مستقرة، هل تحسنت ياسمين وستظهر لنا على الشاشات قريبًا، أم أن حالتها غير مستقرة؟.

 

اول تعليق للفنانه ياسمين عبد العزيز بعد أن كانت تعاني من ازمة صحيه شديدة، وتلك الازمة قد ادت إلي ذهاب الفنانه ياسمين عبد العزيز إلي سويسرا حتي تلقي علاجها هناك. 

 

كانت الفنانة ياسمين بعد العزيز محجوزة في مستشفى في مصر لكي تتلقي علاجها، ولكن الحالة تتدهورت ومما أدي إلي السافر للخارج. 

 

وبعد عدة أسابيع طويلة وغياب الفنانه “ياسمين عبد العزيز” عن الجمهور، قامت من حاله الصمود، لكي تتطمئن جمهورها، من خلال موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام ” قائلة لهم في البداية،جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي “وحشتوني جدا”. 

 

ثم قالت انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا.

 وكانت ياسمين عبد العزيز تحكي للجمهور” انا رغم كل الصعب والمتاعب اللي مريت بيه في ازمتي الاخيره إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا ‏، وكفايه اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه

 ‏

وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه علي خير الحمدلله. 

 

كلمة شكرا قليله اوي عليكم وعلي حبكم انا بحبكم جدا وحقيقي انا عاجزه اني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي. 

 

 وكانت اخر اعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز هو مسلسل الذي قد تم عرضه في رمضان عام ٢٠٢١ مسلسل “اللي مالوش كبير”.

 ‏وكانت تتجسد شخصيه ياسمين عبد العزيز بالفتاة القوية التي تنتمي لطبقة شعبية، تدخل في صراعًا مع أحمد العوضي الذي يجسد شخصية سيف الخديوي.

قد يعجبك ايضآ