وفاة الإعلامى نادر دياب

وفاة الإعلامى نادر دياب .. أحد أشهر الوجوه في تقديم النشرات الإخبارية المصرية

بقلم/ كيرلس عادل جرجس

يعد اليوم أكثر الأيام حزنا علي الصعيد الفني والإعلامي حيث شهد وفاة الفنانة رجاء حسين عم عمر ناهز وأيضا توفي منذ قليل الإعلامي نادر دياب، أحد أبرز مُذيعي «ماسبيرو»، ومُقدمي النشرات الإخبارية، فى التليفزيون المصري وسوف يتم تشييع الجثمان من مسجد جمال الدين الأفغاني.

وقدم الإعلامي نادر دياب، برنامج بعنوان «أنباء وصحف»، إلى جوار الإعلامية ميرفت رجب، التي ترأست التليفزيون فى فترة من الفترات، ثم نُقل «دياب» إلى وزارة الحكم المحلي، وكان هذا الثنائى من أشهر مقدمى هذا البرنامج، ومن قراء النشرات المتميزين.

 

برنامج «أنباء وصحف»:-

كان برنامج «أنباء وصحف»، أحد أهم البرامج، التي تُقدم الخدمة الإخبارية من الصحف، وكان يستعرض مُقدموه ما تتناوله الصحف من أخبار، ومن تحقيقات، وتحليلات سياسية.

كما قدم نادر دياب العديد من نشرات الأخبار، عبر شاشة التليفزيون المصري، وعرف بطلة مختلفة وصوت جهور، وكان من إحدى العلامات المهمة فى قراءة نشرة التاسعة، على مدار سنوات طويلة فى أزهى عصور التليفزيون المصري.

 

برنامج مساحة للرأي:-

وقدم أيضًا الإعلامي نادر دياب برنامج مساحة للرأى، على شاشة التليفزيون المصري، وناقش خلاله العديد من القضايا الهامة بعرض الرأى والرأى الآخر.

رد فعل الإعلاميين علي وفاة المغفور له الاعلامي نادر دياب:-
ونعى عدد من الإعلاميين، عبر صفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، الإعلامي نادر دياب، بعد مشوار حافل فى تاريخ التقديم التليفزيوني، وقراءة نشرات الأخبار

قد يعجبك ايضآ