هنا الزاهد ضيفة الحلقة 24 من مكتوب عليا

هنا الزاهد

هنا الزاهد ضيفة الحلقة 24 من مكتوب عليا

 

كتبت: أحلام محمود سيد

 

حقق المسلسل الكوميدي “مكتوب عليا” للفنان أكرم حسني  نجاحًا كبيرًا، حيث لفت أكرم حسني و أبطال العمل أنظار الجماهير إلى العمل منذ بداية عرضه.

 

و تصدر المسلسل الكوميدي “مكتوب عليا”، تريند السوشيال ميديا في الأيام السابقة.

 

و سوف تحل الفنانة هنا الزاهد ضيفًا على مسلسل مكتوب عليا مع الفنان أكرم حسني، غدًا في الحلقة الرابعة والعشرين من المسلسل،و الذي يعرض عبر إحدى القنوات الفضائية، كما يعتبر هذا أول عمل يجمع بينهما.

 

يذكر أن مسلسل “مكتوب عليا” من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري “k media” بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية، ومن بطولة: أكرم حسني و هنادي مهنا و عمرو عبد الجليل،أيتن عامرو الفنانة القديرة حنان سليمان و وإسماعيل فرغلي ومحمد طعيمة و المطربة هلا رشدي و عدد من ضيوف الشرف.

 

و في سياق أخر كان أخر ظهور للفنانة هنا الزاهد في الدراما مسلسل أنا وهي هو العمل الثالث الذي يجمع بينها وبين أحمد حاتم، حيث قدما معًا بعض الأعمال التي وحققت نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور، منها فيلم الغسالة، قصة حب، وضم مسلسل أنا وهو وهي عددًا من النجوم، أبرزهم هنا الزاهد وأحمد حاتم وأشرف عبد الباقي، ميريهان حسين، محسن منصور، وهو من إخراج سامح عبد العزيز.

 

بالإضافة إلى مسرحية جوازة معفرتة مع أحمد فهمي، و التي قد تم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية، وكان من بطولة عدد من النجوم مثل: محمد أوتاكا، إيمان السيد، إسماعيل فرغلي، محمد أنور، بيومي فؤاد، ومن تأليف وأشعار أمير طعيمة، وإخراج أوتاكا.

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.