نجل عبد الرحمن أبو زهرة يطلب الدعاء له بعد نقله للعناية المركزة

نجل عبد الرحمن أبو زهرة يطلب الدعاء له بعد نقله للعناية المركزة

 

 

كتبت :شيماء يحي 

 

 

تم نقل الفنان عبدالرحمن أبو زهرة للعناية المُركزة بمستشفى ابن سينا بمنطقة الدقي في القاهرة، وذلك بعدما سقط في منزله فاقدا للوعي نهاية الأسبوع الماضي، وأصيب عبد الرحمن أبو زهرة نتيجة سقوطه بكسر في الحوض.

 

 وعن تفاصيل الحالة قال إبنه أنه مازال فاقد للوعي في العناية المركزة وأن الأطباء لم يخبروه بتفاصيل الحالة حتى الآن،

 

وكتب ابن عبدالرحمن أبو زهرة على موقع التواصل الأجتماعي الفيسبوك: “ربنا يشفيك ويرجعك لنا ولبيتك ولكل الناس اللي بتحبك بالسلامة ويارب تعدي المرة دي علي خير”.

 

ويذكر أن عبد الرحمن أبو زهرة قد أصيب بفيروس كورونا في شهر يناير الماضي.

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي أجرى إتصال هاتفي مع عبد الرحمن أبو زهرة وقتها للإطمئنان على حالته الصحية ، ووقتها قام أحمد نجله بالكتابة نصاً: “تشكر عائلة الفنان عبد الرحمن ابوزهرة فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي علي هذه اللمسة الانسانية واللفتة الجميلة بإتصاله التليفوني اليوم للاطمئنان علي الوالد وعلي صحته والتحدث اليه مما كان له اكبر الاثر الايجابي علي معنوياته”.

تعرض الفنان عبد الرحمن أبو زهرة إلى وعكة صحية، نقل على إثرها إلى المستشفى.

 

وكشف الموسيقار أحمد أبو زهرة، نجل عبد الرحمن أبو زهرة، أن والده دخل المستشفى منذ 3 أيام، وأنه متواجد، حاليًا، بالعناية المركزة.

 

وتابع، في تصريحات صحفية، أن والده سقط في منزله، بشكل مفاجىء، وفقد الوعي.وأضاف أن الفنان أصيب بكسر في الحوض مرة ثانية، وأنه ما زال فاقدًا الوعي حتى الآن، مشيرًا إلى أنهم لا يعرفون ماذا حدث له أو سببه.

 

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة كان مسلسل «هجمة مرتدة»، الذي تم عرضه بالموسم الرمضاني الماضي، بطولة: أحمد عز، وهند صبري.

 

كما ينتظر عرض فيلمه الجديد «أهل الكهف»، والذي يشارك به مع كل من: محمود حميدة، ومحمد فراج، وغادة عادل، وخالد النبوي، وبيومي فؤاد.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.