نائبة بمجلس النواب تطالب بإغلاق مراكز التجميل والكوافيرات وحظر تجوال وتجمع النساء

نائبة بمجلس النواب تطالب بإغلاق مراكز التجميل والكوافيرات وحظر تجوال وتجمع النساء

ناشدت هالة ابوالسعد ” عضو مجلس النواب” القيادة السياسية بضرورة اتخاذ إجراءات حازمة ضد مراكز التجميل ومحلات الكوافيرات التي تعمل طوال اليوم وتقصدها ملايين السيدات وتعد بمثابة القنابل الموقوتة ومن ثم فلا حل سوى إجبار النساء علي الجلوس في بيوتهن والإبتعاد عن التجمعات والإحاديث والحكايات التي تتسبب في كوارث واضرار لهن وللمجتمع ككل.

لاوقت للتجميل

هالة ابوالسعد قالت خلال مداخلة هاتفية مع وائل الإبراشي في الحلقة المذاعة مساء اليوم بالتليفزيون المصري أن هذه المراكز والمحلات تعمل طوال اليوم وتشهد حاليا زيارات الكثير والكثير من النساء اللاتي يتوجهن لها للتجميل من جهة ولقتل الوقت من جهة اخرى

ولايدركون خطورة جلساتهن هذه وإستخدامهن لنفس الإجهزة والأدوات في نقل العدوي لبعضهن البعض وللمقربين منهم بعد خروجهن ومن ثم كما قالت يجب اتخاذ كافة الإجراءات ضد هذه المراكز والمحلات بشكل عاجل وسريع.

حظر التجول

وخلال نفس المداخلة طالبت النائبة بضرورة فرض حظر تجول عام قبل فوات الأوان بعد أن اثبتت التجربة عدم إدراك الأغلبية لخطورة الحالة التي نعيشها فلا يزال الزحام مستمرا والتجمعات قائمة وقالت أن هذا القرار يطالب به عدد كبير من النواب وليست هي الوحيدة التي ترى ضرورة هذا .

The post نائبة بمجلس النواب تطالب بإغلاق مراكز التجميل والكوافيرات وحظر تجوال وتجمع النساء appeared first on بوابة اليوم الإلكترونية.

قد يعجبك ايضآ