نصائح لاختيار أفضل أشكال مناسبة لأظافرك

42

بقلم : أسماء أسامة

 

أشكال الأظافر لها عام أساسى فى تجميل شكل اظافرك و يعطيها مظهر جذاب، و يمكنها ايضا تغير شكل الأيدى بالكامل، اذا كنتى ممن يفضلون شكل الأظافر الطبيعى فأذن عليكى اتباع شكل المناسب لطبيعة أظافرك .

 

من المعروف عن الأظافر و طبيعة تصميمها هي مربعة أو مستديرة أو بيضاوية أو لوزية أو راقصة الباليه ، ف عليكى معرفة ما يناسب طبيعة يديكى و يجعلها ذات مظهر رائع، عليكي أدراك أساسيات الرئيسية، و هى : شكل إصبعك وعرض الظفر وطول الظفر والتفضيل الشخصي. توجد نصائح تساعدك على اختيار الأفضل ليكي و لشكل أظافر أصابعك، إذا كنتى مما يمتلكون أظافر قصيرة، فإن الشكل المربع هو الحل الافضل لكى و الاختيار المناسب، و اذا كنت تريد اختيار سهل و امان لكي، فاختاري الظفر الدائرى، فهو أيضا سهل فى العناية ف الأظافر و الاهتمام .

no

هناك شكل أخر للأظافر تساعد على أعطى الظفر شكل أطول و هو الظفر المستدير، مما يجعلها اختيار امثل لأي امرأة لديه أظافر قصيرة وعريضة، فهذا الشكل يعطى جاذبية للظفر مع أي لون طلاء الأظافر.

تفضل السيدات أصحاب الذوق الراقى أظافرًا بيضاوية الشكل، والتي تعطى طولا لشكل أصابعك، تشبه الأظافر اللوزية الشكل الأظافر البيضاوية ولكنها أكثر حدة، على عكس الأظافر المدببة على شكل خنجر، لكن من تمتلك أظافر طويلة عليها الاعتماد على الشكل اللوزى فتكون مناسبة و رقيقة لمظهر الايدى .

 

و اخر اشكال المناسبة للأظافر، و الذى يعتبر المظهر الاكثر جرأة هو شكل راقصة الباليه او ما يسمى ” الباليرينا “، فهذا الشكل عبارة عن مزيج من الشكل اللوزى مع الشكل المربع، يكون هذا الشكل مناسب لأصحاب الظفر الضيق فيعطى مظهر جيد للأظافر، مع اختيار طلاء اظافر جرئ يشعرك بالقوة و الاناقة، و بالتالى سيحسن من مظهر الأصابع و الأيدى بشكل عام . 

التعليقات مغلقة.