تعرفى على احدث موضة تصفيف الشعر لعرائس خريف و شتاء 2020

37

بقلم : اسماء اسامة
احدث موضة تصفيف الشعر تختلف مع كل فصل ما بين التجديد فى الشكل العام و ايضا موكبة الموضة من حيث طول و قصر الشعر المناسب، مع العرائس يكون الوضع مختلف اكثر، فكل عروسة تحلم و تتمنى ان تكون مميزة و جميلة اكثر في مثل هذا اليوم و عليها مراعاة الفصل الطقسى التى يكون به العروس لاختيار المناسب و الملائم للموضة الخاص بهذا التوقيت .

لذلك تحدث موقع ” اليوم الدولى ” مع خبير تصفيف شعر الوسط الفنى ” هيثم دهب ” لتعرف على اجدد اشكال التسريحات و التصفيفات المناسبة العرائس فى هذا الفصل، فأكد على ان الشعر الملموم افضل بكثير ليناسب طبيعة الوقت الحالى و تغير حالة الطقس المائل للبرودة، قائلا ان عرائس الشتاء تختلف قليلا عن عرائس الصيف .

 

موضحا ان الاختلاف بين عرائس فصل الصيف و الشتاء، هو أن فصل الصيف يميل اكثر للشعر الانسيابى المنسدل نتيجة لأماكن الافراح المفتوحة و اثناء النهار ايضا مع الفساتين البسيطة لذلك فى الغالب يكون الشعر انسيابى، لكن فصل الشتاء يميل أكثر الي الشعر الملوم المرفوع قليلا مع عمل تسريحات بسيطة به .

عندما طلبنا رأي مصففنا القدير عن موافقة على تغير مظهر العروسة بكامل على غير المعتادة عليه دائم فى الاوقات العادية طوال السنة فى شكل تصفيفة شعرها، أكد مؤيدا هذا الامر قائلا انه يوم مميز لأى عروسة يجب أن تطل فيه بأحلى صورة و اجمل مظهر من كل الجوانب، لذلك عزيزتى العروس تغيرى تألقى جددى مظهرك و مظهر شعرك بدون تردد او خوف من المغامرة خوضى التجربة .

و فى ختام حوار ” دهب ” ، اعطى نصائح لكل البنات، مشددا على اهمية تنفيس الشعر و خصوصا للمحجبات عليهم ترك شعرهم انسيابيا على الاقل اثناء النوم للحصول علي شعر صحى، و نصيحته الثانية هى تقليل غسل الشعر فالمعروف ان فصل الخريف خاص للعناية و معالجة الشعر التالف، و اخر تصريحاته بخصوص موضة تصفيف الشعر بهذا الفصل الشتوى و احدث صيحاته هو الشعر القصير .

التعليقات مغلقة.