نجم ضد الصدمات برنامج جديد لرشا الجندي مع شركة شاهين )

وليد جمال

619

نجم ضد الصدمات برنامج جديد لرشا الجندي مع شركة شاهين 

تقوم الاعلامية والكاتبة الدكتورة رشا الجندي هذه الايام بتصوير حلقات لبرنامجها الجديد مع شركة شاهين للانتاج تحت عنوان نجم ضد الصدمات ، وفي هذا الاطار صرحت الجندي انها كانت تحلم بتقديم هذه الفكرة منذ سنوات على نطاق واسع وقرر المنتج ايمن شاهين البدء بتقديم نموذج مصغر من الفكرة على شكل برنامج سوشيال ميديا كبداية يتم التوسع بها فيما بعد .

نجم ضد الصدمات برنامج جديد لرشا الجندي مع شركة شاهين 

هدف البرنامج فهو يسعى لتقوية المشاهد نفسياً والتعامل مع الازمات وصدمات الحياة بسهولة مهما كانت الضغوط المحيطة من خلال مشاركة نماذج متميزة من كل المجالات والاعمار وعرض تجاربهم الحقيقية بطريقة مختلفة وهذا ما اسمته الدكتورة بعلم نفس الواقع..

ابطال الحلقات

ومن ضمن ابطال الحلقات بالبرنامج اللواء طارق المهدي، الاعلامي ماك الشرقاوي وكانت مشاركته من دولة امريكا والفنان الشاب امير شاهين وطبيبة الانسان الشابة حسناء ايمن، المطرب اللبناني نضال سلطان والكاتب الصحفي احمد مراد، الكابتن الرياضي مصطفى عبد الحي ، والصحفي العراقي بسام القزويني وكانت مشاركته من العراق ، والدكتورة سناء العصفور من الكويت، ورجل الاعمال الشاب احمد الديب وسيدة الاعمال الشابة شيماء فهمي والدكتور محمد من اليمن وغيرهم من الضيوف المتميزين وكل منهم نجم في مجاله ويشارك بالبرنامج بشكل مختلف . واستكملت الجندي ان البرنامج يحمل مفاجات ومشاركات لضيوف من دول مختلفة وتجارب متميزة في الحلقات التي تم تصويرها والتي سيتم تصويرها ..

فريق العمل

ويتكون البرنامج من فريق عمل متميز المخرج خالد دياب ومنتج منفذ  

مؤمن اشرف، مدير تصوير هشام غلاب ومساعد اخراج مي عمرو والمونتاج احمد نصار الجدير بالذكر ان رشا الجندي قدمت من قبل برنامج مش عيب والبرنامج التليفزيوني افهموا بقا وهي ايضا الملقبة باصغر دكتورة بمصر نظرا للانحازات التي حققتها في عمر صغير ..

التعليقات مغلقة.