مفاجأة مثيرة في قضية سفاح الجيزة .. ترصدها / رضوى إيهاب

مفاجأة مثيرة في قضية سفاح الجيزة

127

مفاجأة مثيرة في قضية سفاح الجيزة مع التحريات والتحقيقات فى قضية سفاح الجيزة ظهرت مفاجأة كارثيه لم يتوقعها أحد. كان من المعروف أن سفاح الجيزة ينتحل صفات شخصيات متوفيه ولكن الجديد اليوم أن سفاح الجيزة انتحل شخصية مهندس متزوج وعنده اطفال وخارج البلاد وليس له علاقه به. 

 

مفاجأة مثيرة في قضية سفاح الجيزة

 

 أوضح المهندس محمد محروس، أحد ضحايا “سفاح الجيزة” الذى انتحل شخصياتهم واستخراج بطاقه بنفس البيانات و انه كان يشاهد أحد برامج التوك شو فى يوم التلفزيون أثناء عرض قضيه سفاح الجيزة ووجد أنه من ضمن الأسماء المنتحله اسمه وذلك عندما سردت إحدى زوجات سفاح الجيزة، قائله أن سفاح الجيزة كان مستأجر شقة في الإسكندرية باسم محمد مصطفى أحمد محروس فتوقع أنه تشابه أسماء وأيضا الأهل والأقارب اتصلوا لكي يستفسروا كيف حدث ذلك وأنه ليس معقولا أن التشابه يكون في الاسم الرباعى ، 

مفاجأة مثيرة في قضية سفاح الجيزةوتوضيح الامر

 

 قام المهندس محمد محروس بعمل مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية”، على فضائية “MBC مصر”، مع الإعلامي عمرو أديب، قائلا أنه فوجئ باتصال من رئيس مباحث قسم الهرم ليأخذ أقواله حول انتحال شخصيته من سفاح الجيزة ، وأوضح لي أن السفاح قام بمجموعة كبيرة من الجرائم منها معروف ومنها تحت التحقيق، وإنه تزوج 3 مرات وخلف عيال أيضا “.  

 

التحقيق بواقعة انتحال شخصية المهندس 

 

قاموا بأستدعائي في قسم الهرم 

وتم سؤالي كيف استطاع الحصول على هويتك؟، 

 واجابتهم لا اعرف السبب واني من شهر فبراير لسنه 2016 إلى فبراير لسنه 2020، كنت في السعودية اعمل ، و خلال ال 4 سنوات نزلت مصر حوالي شهرين ونصف فقط ، وأبقي بطاقتى معي لم أتركها لأحد ولم افقدها أيضا ، وأول مرة أعرف سفاح الجيزة كان عن طريق التليفزيون سمعت الأخبار تتكلم عنه ولم أكن أتوقع أني مرتبط بالقصة نهائيا ، و حاليا أصبحت أعيش كارثة وكابوس قاتل لي ولاسرتي ، بيتى كله يعيش حالة من القلق والرعب والفزع ، وأتمنى من الله الفترة القادمه يكون فيه إفادة من جهات التحقيق كيف توصل المجرم لهويتي استخدمها وورطني في هذه القضايا بدون وجهه حق.

آخر ضحايا السفاح

ياسمين” آخر ضحايا سفاح الجيزة، التي قتلها المتهم ودفن جثتها بمخزن بمنطقة العصافرة، في محافظة الإسكندرية، بعد استيلائه منها على مبلغ 45 ألف جنيه، عقب وعده لها بالزواج منها، ثم تهربه منها وقتلها.وتعد المجنى عليها، أخر الضحايا التي اعترف المتهم بقتلها، ودفن جثتها بمخزن خاص به، عقب استدراجها لمسرح الجريمة، بحجة تسليمها بضائع بقيمة المبلغ المالى الذى حصل عليه منها.

القتيلة ياسمين

ياسمين.أ.م”، تقيم بدائرة قسم أول المنتزه بالإسكندرية، ومواليد 1988، وأرشد المتهم عن جثتها، وتم اقتياده من مقر محبسه بقسم شرطة الهرم، إلى مسرح الجريمة بمنطقة العصافرة في الإسكندرية، وسط حراسة أمنية مشددة، واستخراج الجثة، ونقلها إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة.

 

 

مفاجأة مثيرة في قضية سفاح الجيزةلقد أكد وأوضح الإعلامي عمرو أديب قائلا: إن محمد محروس مش هو السفاح ولا علاقة له بالسفاح، ومعندوش عيال من واحدة ست تانية من غير مراته”.

ومازالت التحقيقات مستمرة

 

 

التعليقات مغلقة.