مصمم حفلات الأعراس محمد غياض … لمسات خاصة تجعل الحلم الأبيض برونق أجمل

4

د. أحمد عبد الصبور

أنطلق بشغف وموهبة رافقته منذ الصغر في مجال الديكور وتصميم حفلات الأعراس ، عمل جاهداً لمساعدة العروسين في الحصول على حفل زفاف فريد من نوعه ، عنوانه الرقي والمرح ، يسعى دائماً أن ينثر الحب ليبقى ذكرى راسخة لا تزول من أذهان الحضور .

بدأ ” محمد غياض ” عمله في تنظيم حفلات الزفاف منذ مطلع شبابه ، مترجماً شغفه بهذا الفن وبهوايته المميزة وعلمه الدؤوب ، ليصبح رقماً صعباً في هذا المجال والأكثر طلباً في لبنان . 

ألتقينا بالمصمم “ محمد غياض ” ، الذي شجع كافة الموهوبين من الشباب العربي في مختلف المجالات لتحدي الصعاب والإصرار على مواصلة العمل والإجتهاد للوصول إلى الهدف المنشود ، معتبراً أن التميز والنجاح كفيلان بتغيير نظرة المجتمع لبعض المهن الحيوية التي لم تأخذ حقها بعد .

وذكر ” محمد غياض ” أن شركته لومرياج تقدم خدمات عالية الجودة وفق معايير راقية ، مشيراً إلى أنه يقوم بتجهيز الأفراح بشكل متكامل ، ويهتم بكل التفاصيل بدءاً من بطاقات الدعوات ، مروراً بالديكورات وطاولة عطور الأفراح والإستقبال والورود والطعام وحتى الماكياج والصوت والإضاءة ، والضيافة التي تعتبر العنصر الرئيسي والأهم بالنسبة لزبائنه .

وأشار ” محمد غياض ” إلى أنه يعني بالأعراس بكل التفاصيل ، وبإنجاز التجهيزات الخاصة بها بشكل كامل ، مؤكداً أنه يقوم شخصياً بمتابعة العمل ومقابلة الزبائن ويقف على إنجاز العمل في يوم العرس ، لافتاً إلى أن لدى شركته  فريق عمل متكامل ينفذ الأفكار ويخرج بصورة زفاف مبدعة ، منوهاً أن مدة تجهيز حفل الزفاف تتراوح بين 5 أيام وحتى شهر ، وذلك بحسب ضخامة الزفاف ، وأكد ” محمد غياض ” أن الشركة قفزت قفزة نوعية خلال السنوات الأخيرة  من حيث الحجوزات التي تنمو بمعدل مبهر .

محمد غياض
محمد غياض

التعليقات مغلقة.