شركة الجداوي جروب … الفترة القادمة ستشهد الكثير من المفاجآت

47

د. أحمد عبد الصبور

نوهت شركة الجداوي جروب عن الكثير من المفاجآت لعملائها خلال الفترة القادمة خاصة في إجازة نصف العام الدراسي ، وذلك بإعتبارها متخصصة في مجال تأسيس الشركات وعمل الإقامات السياحية والدائمة في تركيا والتأمينات وكل ما يخص الدراسة الجامعات والتعليم في تركيا .

وتعتبر شركة الجداوي جروب الأسم الأول في إسطنبول … خبرة لا تقل عن 15 عام في تأسيس الشركات ، ‏وتمتلك شركة الجداوي كادر عمل يتكون من 52 موظف من جميع الجنسيات العربية ، وشركات في الأراضي التركية وسلطنة عمان .

كما لديها الكثير من الإستشارات القانونية مع أكبر ‏نخبة من المحامين ‏الأتراك ‏لخدمات رجال الأعمال وتخليص جميع المعاملات الخاصة بفيزا ‏الإتحاد الأوروبي وقسم الشحن والتخليص الجمركي وقسم تأجير السيارات الفخمة وتسجيل الماركات لدى الحكومة التركية و التقديم على طلبات الإقامة التركية .

‏وكذلك تسجيل الطلاب الجامعات التركية متخصصون في تقديم على طلبات الجنسية
‏كما يوجد لديهم قسم الإنشاءات وتجهيز الديكورات الداخلية والخارجية و تجهيز المطاعم و تصنيع الملابس وتسجيل ماركات الملابس و قسم الدعاية والإعلان والذي يمتلك فريق ‏متخصص في عمله .

كما يوجد قسم السياحة على مستوى الإتحاد الأوروبي … نحن هنا نتكلم عن الخبرة الجداوي جروب الثقة والأمان إلى كل من يرغب الحضور إلى الأراضي التركية أو الإقامة بها … فنحن يوجد لدينا كل ما يرغب فيه ‏الأجانب خاصة ، وتعتبر شركة الجداوي جروب منذ عام 2019 الشركة الأولى بلا منازع في إصدار التأمين الخاص بالسيارات والتأمينات السفر .

شركة الجداوي جروب
شركة الجداوي جروب

التعليقات مغلقة.