إريكسون تطلق برنامجًا جديدًا للعناية بالصحة العقلية للموظفين

23

في إطار منهجها الشامل القائم على الاهتمام بصحة وسلامة ورفاهية فريق العمل، تحرص شركة إريكسون من خلال برنامجها  “إريكسون كير” على توفير الحماية لفريق عمل الشركة والعملاء والشركاء من خلال إتاحة باقة من الموارد والخدمات بهدف الحفاظ على الصحة وتحقيق الرفاهية، وأصبح بإمكان موظفي الشركة حاليًا الاستفادة من تطبيق منصة “هدسبيس Headspace” لممارسة التأمل وهو التطبيق الحاصل على أعلى تقييم، ويمّكن مستخدميه من ممارسة التأمل عن طريق إرشادات أو بدونها، ويستطيع موظفو الشركة استخدام التطبيق مجانًا بالإضافة إلى الاستفادة الكاملة من النشرات اليومية عن الصحة العقلية، وجلسات حول كيفية التعامل مع الإجهاد، والقلق، والألم، بالإضافة إلى القصص والمدونات الصوتية، وإرشادات لتحسين النوم، وللمساعدة على ممارسات التمارين الرياضية في المنزل. 

وتظهر نتائج أبحاث أجريت في هذا الصدد قدرة التأمل على مساعدة الممارسين في تقليل الإجهاد ورفع مستوى التركيز وتحسين النوم، ويتعاون تطبيق “هدسبيس Headspace” مع شركائه في المؤسسات الأكاديمية ومؤسسات الخدمات العامة كي يضمن أن تكون طريقة عمل ونهج المنصة مستندة إلى أحدث ما وصلت إليه المعلومات العلمية.

في هذا السياق قال ماجبريت آرفيرت رئيس قسم الموارد البشرية في شركة إريكسون إن سلامة وصحة ورفاهية فريق العمل تمثل أولوية بالنسبة للشركة، مؤكدًا أن العناية والاهتمام بالصحة الذهنية والعقلية باتت أمرًا مهمًا الآن أكثر من أي وقت مضى مع ضرورة العناية بالصحة العقلية مثلما نعتني بصحتنا الجسدية. وأشار آرفيرت إلى أن تطبيق “هدسبيس Headspace” يمكن أن يساهم في توفير الدعم لفريق عمل الشركة لتقليل الإجهاد ورفع مستوى التركيز وتحسين النوم، والاستمتاع بحياة صحية وسعيدة بشكل عام.

بيئة العمل في إريكسون

يحظى العاملون في شركة إريكسون بفرصة الانضمام إلى فريق عمل مهمته استحداث التقنيات التي تساهم في ازدهار المجتمعات وتحسين حياة الناس. وتستند ثقافة العمل في إريكسون على ثلاث قيم أساسية هي: الاحترام، والعمل الاحترافي، والمواظبة، بالإضافة إلى أن موظفينا يعملون في بيئة ابتكارية تركز على التعليم والتطوير المستمر للقدرات والتعاون في الوقت ذاته مع جميع فرق الشركة حول العالم.

 

التعليقات مغلقة.