منة فضالي تصرح “معايير الشهرة تغيرت ممكن شرائها بالمال”

منة فضالي تصرح “معايير الشهرة تغيرت ممكن شرائها بالمال”

 

 

 

 

 

كتبت:مريم عوض

 

 

وصفت الفنانة منة فضالي، زميلتها ياسمين صبري بالسيدة الجميلة، ولكنها قللت من موهبتها واعتبرتها “ممثلة ضعيفة” تحتاج للكثير من الاجتهاد، وقالت منة أن معايير الشهرة تغيرت وصار بالإمكان شرائها بالمال عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

منة تلقت سؤالاً مباشراً حول أسباب نجومية الثنائي ياسمين صبري ومي عمر، رغم ظهورهن في الوسط الفني بعدها بسنوات، وردت خلال لقائها مع الإعلامي نزار الفارس ببرنامج “مع الفارس” على قناة الرشيد العراقية: مي عمر وياسمين آه ظهروا قبلي، بس ياسمين ليها ظروف خاصة ممكن جوزها بينتجلها ومي عمر بتشتغل بقالها فترة من وقت مسلسل الأسطورة وعملت مع عادل إمام بعيدًا عن محمد سامي

 

 

وأضافت منة: بشوف ياسمين ست جميلة و”زي القمر” ولكن ممثلة ضعيفة ومحتاجة تشتغل على نفسها، أصل الحلاوة مش كل حاجة، شوفتها في مسلسل وحسيتها ضعيفة ولكن حبيت شكلها.

 

 

 

وتابعت حديثها عن ياسمين صبري عندما سألها هل أخدت شهرة أكبر من حجمها، لتجاوبه قائلةً: مش موضوع شهرة أكبر من حجمها.. تقدر تقول إن الناس تقدر تشتري الشهرة ودول كتير زي ما فيه ناس بتقدر تشتري الفولورز واللايكات.

 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منة فضالي مسلسل “نسل الأغراب” الذي عرض ضمن سباق دراما رمضان المنصرم.

 

 

والمسلسل بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، إدوارد، محمد جمعة، فردوس عبدالحميد، سلوى عثمان، محمد مهران، ملك أحمد زاهر، أحمد داش، أحمد مالك، ريم سامي، ومن تأليف وإخراج محمد سامي

قد يعجبك ايضآ