معتصم النهار يتغزل في حورية فرغلي والأخيرة ترد بطلب غريب

 معتصم النهار يتغزل في حورية فرغلي والأخيرة ترد بطلب غريب

 

كتبت:ريهام سعيد الشامى 

 

 تداول  رواد السوشيال ميديا موقف جمع بين الفنانة المصرية حورية فرغلي والفنان اللبنانى معتصم النهار فى حضورها حفل توزيع جوائز الموريكس دور في لبنان.

 

يتغزل معتصم النهار في حورية فرغليف،  فيديو أثناء لقاء إعلامي حورية فرغلي ظهرت بجانبها الفنان معتصم النهار الذي تغزل بها بعد خضوعها لعدد من الجراحات لتعديل شكل أنفها بعد إصابتها فيها.

 

 

وعلقت الفنانة حورية على مغازلة معتصم النهار بشكل طريف وناشدته بضرورة الحديث معها ومعاكستها.

 

ظهر معتصم النهار فى الفيديو وهو يتغزل فى إطلالة حورية فرغلي بعد عملية ترميم الأنف وشكلها،الذي خضعت له مؤخراً في أمريكا، ولم تصدق حورية فرغلي أن معتصم النهار يتغزل في ملامحها مبدياً إعجابه بشكل أنفها.

 

حورية فرغلي أوضحت أنها اضطرت لتأجيل عمليتها الخامسة والأخيرة لترميم الأنف بعد أن كان من المفترض أن تجريها في شهر أغسطس الماضي، تؤكد أن الطبيب سمح لها بأن تستكمل تصوير عملها الفني التي تعمل عليه حالياً.

 

ايضاً مزحت حورية فرغلي مع معتصم النهار وناشدته أن يعاكسها قائلة: “: والنبي كلمني والنبي عاكسني”، ليمزح معها قائلاً :”يلا يا حورية”.

 

وتضيف فى مقابلة تلفزيونية لها أنها تواصلت مع طبيبها المعالج ولم يجد أزمة في تأجيل العملية عندما تنتهى من التصوير خاصة وإن الجراحة الأخيرة تجميلية وهدفها توسيع الأنف لأن الفتحات الموجودة حاليا ليست واسعة بالقدر الكافي.

 

عمليات إصلاح أنفه حورية فرغلي 

بعد نجاح عمليتها الأخيرة في أمريكا وعودة أنفها إلى طبيعتها،عادت مساء الأحد 2 مايو إلى مطار القاهرة،وظهرت الفنانة وعليها ملامح الفرحة، في أول ظهورها داخل صالة مطار القاهرة، وطلت بملابس كاجوال مع ارتداء الكمامة السوداء، وقالت ببهجة شديدة في أول تصريح لها عقب وصولها :”أنا حاسه إني اتولدت من جديد”.

 

وفى مقابلتها مع برنامج ETبالعربى، أعلنت “فرغلي” أنها ستسافر إلى أمريكا مرة أخرى خلال شهر أغسطس المقبل، من أجل إجراء كشف طبي أخير على العظام الجديدة التي زرعت داخل أنفها المعدّل.

 

أوضحت أنها قد تستكمل العملية الأخيرة من أجل توسيع فتحات أنفها، وذلك في حال أن أمر الفريق الطبي بذلك.

قد يعجبك ايضآ