مروان بابلو يحيي حفلًا غنائيًا بعد غياب طويل

مروان بابلو يحيي حفلًا غنائيًا بعد غياب طويل

 

 

كتبت:انجي عبدالسلام

 

 

بعد غياب دام لعام كامل، عاد “مروان بابلو” مرة آخرى للساحه و أعلن عن حفلة الغنائي في الأول من أكتوبر، و تعتبر هذه الحفلة استكمال لملحمة حفلات الراب في للشهور الماضية مثل حفل “مروان موسى، عفروتو” وغيرهم.

 

 

وروج الرابر “مروان بابلو” عن حفلتة عبر حسابة الشخصي على موقع الصور و الفيديوهات الشهير “انستجرام”، حيث نشر صورة غلاف التذكرة و علق عليها قائلًا: “1.10.21, Al Manara Arena”.

 

و نشر أيضًا عبر خاصية الأستوري، نفس الغلاف مضيفًا اليه لينك حجز التذكرة التي يتم حجزها عن طريق موقع TicketsMarche.

 

 

https://www.ticketsmarche.com/tickets/buy-tickets-marwan-pablo-s-comeback.html

 

 

و قد تم الإعلان عن كافة تفاصيل الحلفة، ومن بعد ذلك ينتظر جميع محبي الراب المصري بحماس شديد لرؤية نجمهم المفضل على خشبة المسرح من جديد.

 

 

سيقام الحفل في تمام الساعة التاسعة من يوم الجمعة الموافق 1 أكتوبر في مركز المنارة للمؤتمرات بمدينة نصر، والذي يقع في محور المشير طنطاوي بالحي العاشر في مدينة نصر بمحافظة القاهرة.

 

 

 

و تتراوح أسعار تذاكر حفلة “مروان بابلو” من بين ثلاث فئات، أقل فئة تكون هي الأبعد عن المنصة وهذا على عكس أعلى فئة والتي تكون هي الأقرب من المنصة،حيث 200 جنيه مصري سيلڤر، 400 جنيه مصري جولد، 600 جنيه مصري VIP.

 

 

وإضافة لسعر التذكرة الأصلي أضف 10 جنيه مصاريف، بالإضافة لـ 5 جنيه إذا كنت تريد استلام التذكرة من منافذ البيع، وفوق كل ذلك فإن هذه الأسعار Early Bird أي أنه سيتم ارتفاع الأسعار عند اقتراب موعد الحفل الذي سيقام في أقل من شهر من الآن، لذلك من يريد أن يحضر الحفل يبادر بالحجز من الأن.

 

 

 

ومن شروط حجز التذاكر هو أن يكون عمر الشخص أكثر من 14 عام وإذا كان أقل من ذلك فغير مسموح بدخوله الحفل، كما غير مسموح بإستراجاع أو استبدال التذاكر إلا إذا تم إلغاء أو تأجيل الحفل.

قد يعجبك ايضآ