مركز سلمان للإغاثة يواصل توزيغ مساعداته الإنسانية بغزة ويوزع آلاف القسائم للاجئين فى لبنان

مركز سلمان للإغاثة يواصل توزيغ مساعداته الإنسانية بغزة ويوزع آلاف القسائم للاجئين فى لبنان

القسم الإعلامي للسفارة السعودية بالقاهرة- الثلاثاء 23 يناير 2024م

قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتوزيع 1.844 قسيمة شرائية تُمكّن المستفيد من شراء الكسوة الشتوية بحسب اختياره من المتاجر المعتمدة في مناطق وادي خالد وعكار والمنية والضنية بجمهورية لبنان، استفاد منها 1.844 من اللاجئين السوريين والفلسطينيين والأكثر احتياجًا في المجتمع المستضيف.

اضافتا الى توزيع 1.364 قسيمة شرائية تُمكّن المستفيد من شراء الكسوة الشتوية بحسب اختياره من المتاجر المعتمدة، استفاد منها اللاجئون السوريون والمجتمع المستضيف في مناطق البقاع الغربي وطرابلس ومرجعيون وحاصبيا وبيروت بجمهورية لبنان.

قسائم شرائية

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 582 قسيمة شرائية تُمكّن المستفيد من شراء الكسوة الشتوية بحسب اختياره من المتاجر المعتمدة، استفاد منها 582 فردا من الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة والأسر الأكثر احتياجًا من اللاجئين السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف في مناطق وادي خالد وحاصبيا وصيدا وعرسال بجمهورية لبنان.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.288 قسيمة شرائية تُمكّن المستفيد من شراء الكسوة الشتوية بحسب اختياره من المتاجر المعتمدة في مناطق البقاع الغربي وعالية وطرابلس والمنية وجبل لبنان الشمالي وصيدا بجمهورية لبنان، استفاد منها 1.288 فرداً من الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة والعائلات الأشد احتياجًا من اللاجئين السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.069 قسيمة شرائية تُمكّن المستفيد من شراء الكسوة الشتوية بحسب اختياره من المتاجر المعتمدة في مناطق البقاع الغربي وعالية وطرابلس والمنية وجبل لبنان الشمالي بجمهورية لبنان، استفاد منها 1.069 فرداً من الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة والعائلات الأشد احتياجًا من اللاجئين السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف في لبنان.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.024 قسيمة شرائية تُمكّن المستفيد من شراء الكسوة الشتوية بحسب اختياره من المتاجر المعتمدة في مناطق بيروت وصيدا والشوف بجمهورية لبنان، استفاد منها 1.024 فردا من الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة من اللاجئين السوريين والفلسطينيين والأكثر احتياجًا في المجتمع المستضيف.
وتأتي هذه المشاريع في إطار الجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة المحتاجين والمتضررين في مختلف أنحاء العالم من موجة البرد القارس في فصل الشتاء.

الهلال الأحمر الفلسطينى

وعلى صعيد اخر يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع مساعداته الإنسانية على الفلسطينيين المتضررين في قطاع غزة، بالتنسيق مع الهلال الأحمر الفلسطيني، وذلك ضمن الحملة الشعبية السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة، حيث جرى اليوم توزيع المساعدات على النازحين في حي التنور شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة؛ بهدف تلبية الاحتياجات الضرورية وتخفيف معاناة السكان في عموم القطاع.

وتأتي هذه المساعدات في إطار دور المملكة التاريخي والمعهود بالوقوف مع الشعب الفلسطيني الشقيق في مختلف الأزمات والمحن التي تمر بهم.

القسم الإعلامي لسفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة

محمد

قد يعجبك ايضآ