مخرج الهيبة يغير مساره ويفاجئ جمهوره بشئ غير متوقع

مخرج الهيبة يغير مساره ويفاجئ جمهوره بشئ غير متوقع

 

كتبت :مريم عوض

 

 

من خلال برنامج MBC Trendig”الذي أجراه البرقاوي، صرح البرقاوي أن هيبة الجبل، أنه الاسم الوحيد الذي يمكن أن يطلق على العمل وخصوصًا أن أحداث المسلسل كلها ترتبط به وقال: “إذا لم يكن “الهيبة – جبل” فماذا سيكون.

 

 وصرح أن الأجزاء الخمسة ستنتهي بهذا الجزء وستنتهي الحكاية العامة وحكاية الجزء الخامس نفسه ووجه لحضور الجماهير إلى الفيلم لتشويق الحكاية.

 

 

وعن أحداث الجزء الخامس، فإنها تكون مفاجأة للجمهور وهي في إطار الإثارة والتشويق.

 

  

ووضح أن الجبل هو المحرك الحقيقي بسير الأحداث بالأجزاء السابقة، وبالإضافة لهذه النقطة ففي الجزء الخامس فإن الأمر متعلق بالمصير، حيث أن مصير جبل مرتبط بمصير الهيبة فهناك مصاعب كبيرة ستواجها القرية والشخصيات”.  

 

 

 

وسوف ينضم الفنان السوري عبد المنعم العمايري إلى العمل في هذا الجزء،  وقد شارك من قبل معه في شبابيك ونال على نجاح ساحق لدى الجمهور 

 

 

 

واضاف البرقاوي عن تحضيرة لعمل جديد مع النجم تيم حسن والمنتج صادق الصباح، مشيرًا إلى أن هذه الشراكة بينهم هي بمثابة أضلاع مثلث، موضحًا أنها شراكة مستمرة ومثمرة.  

 

 

 

 الجزء الخامس من مسلسل “الهيبة” الذي يحمل اسم “الهيبة – جبل” سيعرض في الشهر المقبل المسلسل من بطولة تيم حسن، وعبد المنعم عمايري، ومنى واصف، وعبدو شاهين، وسعيد سرحان، وروزينا لاذقاني، والنجمة إيميه صياح

قد يعجبك ايضآ