محمد عساف يوجه الشكر للقائمين على مهرجان الموسيقى العربية

محمد عساف يوجه الشكر للقائمين على مهرجان الموسيقى العربية

 

كتبت: مريم اشرف

 

وجه الفنان الفلسطيني محمد عساف الشكر لكل القائمين على مهرجان الموسيقى العربية في دورته الثلاثين.

 

 قائلا: “مصر قلب العروبة ومبسوط إني مع الجمهور المصري”.

 

 

وبدأ محمد عساف حفلاً غنائياً على خشبة مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية بأغنية “جينا لك يا فلسطين” ، وسط حضور عدد كبير من الجماهير.

 

وإنطلق إفتتاح مهرجان الموسيقى العربية في دورته ال30 بدار الأوبرا المصرية الأسبوع الماضي، بحضور كل من وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، وجيهان مرسي مديرة المهرجان، ومجدي صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح كل من الراحلين الموسيقار جمال سلامة وعبده داغر، تقديرا لمشوارهما الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

 

 

ويذكر أن يشارك هذا العام عدد من نجوم الغناء في مصر والوطن العربى في إحياء حفلات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ30، ومنهم: سميرة سعيد وماجدة الرومى ووائل جسار وعاصي الحلاني واصالة وجنات ومدحت صالح وعلي الحجار وعدد كبير من المطربين.

 

 

 

والجدير بالذكر أن مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية مفي دورتة ال30 تتواصل لمدة 15 يوما متتالية على مسرح الأوبرا المصرية بالقاهرة “النافورة، الصغير، الجمهورية، معهد الموسيقى العربية”، محافظة البحيرة في أوبرا دمنهور ومحافظة الإسكندرية بمكتبة الإسكندرية التي تستضيف الحفلات لأول مرة وتضم 33 حفلا غنائيا وموسيقيا، بمشاركة كوكبة من الفنانين من 10 دول عربية، هى: مصر، لبنان، المغرب، السعودية، العراق، سوريا، تونس، فلسطين، الأردن، عمان.

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.