مجموعة شركات شاه شاكر تحتفل بمرور 20 عام على تأسيسها بدون شركاء

احتفلت سيدة الأعمال شاه شاكر رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات “شاه جروب” بمرور ٢٠ عام على انطلاق المجموعة، حيث استطاعت الشركة الأم اقتحام عالم المال والأعمال على مدار سنوات عدة بدون شركاء، وتعد هذه هى التجربة الأولى من نوعها التى تستطيع بها سيدة أعمال دخول عالم الاقتصاد والتجارة بمفردها، واقتحام أكثر من مجال في نفس الوقت بنجاح كبير وانجازات غير مسبوقة.

فلم تقتصر مجموعة شركات شاه على تجارة أو استثمار معين، إنما عملت في الكثير من المجالات الاقتصادية وكانت على رأسها السياحة، حيث حققت شركة شاه للسياحة نجاحا كبيرة وحازت على ثقة السياح سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي، ولم تكتف بالرحالات والجولات السياحية وحسب، إنما أعلنت مؤخرا عن انطلاق استثمارات جديدة بمدينة مرسى علم لدعم السياحة بمصر من خلال إنشاء قرية بمواصفات وخدمات عالمية .

أيضا للمجموعة باع كبير في عالم البناء والتطوير العقارى، فاستطاعت في وقت قصير حفر اسمها بين أهم وأكبر شركات التطوير العقارى وساهمت فى رفع كفاءة السوق العقارى في مصر ولم تتوقف عن عمليات الانشاء والتسويق حتى في ظل جائحة كورونا دعما للاقتصاد المصرى.

وإلى جانب السياحة والتطوير العقارى اقتحمت أيضا سوق السيارات، وتعاملت مع كبرى الماركات العالمية و أصبحت مصدر ثقة للعملاء سواء داخل مصر أو خارجها خاصة في دولة الإمارات،

ومؤخرا وجهت سيدة الأعمال شاه شاكر استثماراتها لاقتحام مجال جديد وتعاقدت مع واحدة من أكبر ماركات الشيكولاتة والحلوى في العالم، وتم الإعلان عن فتح أول محال لشيكولاتة بتيل العالمية بمصر ومنافسة أهم الماركات المتواجدة حاليا.

كل ذلك وغيره من النجاحات التي تحسب لسيدة أعمال مصرية نافست بمختلف الاستثمارات المحلية والعالمية وحفرت اسم مجموعتها بين الكبار دون حلفاء أو شركاء على مدار ٢٠ عام.

قد يعجبك ايضآ