كواليس أشهر أغنيتين لـ عبد المنعم مدبولى ووردة يكشفها الصحفى خالد فؤاد “بالفيديو”

كواليس أشهر أغنيتين لـ عبد المنعم مدبولى ووردة يكشفها الصحفى خالد فؤاد “بالفيديو”

 

متابعة ومونتاج / صموئيل نبيل أديب
قناة أسرار المشاهير/ مروة السيد ابوسوسو

 

دائماً وأبداً هناك كواليس كثيرة تحدث خلف تصوير وتسجيل الأغنيات لا يتم كشف النقاب عنها فى حينها ولكن بعد مرور أعوام طويلة, مؤكد نحن جميعا نعشق الأغنية الشهيرة للفنان الراحل عبد المنعم مدبولى زمان وليالي زمان, طيب يا صبر طيب,ولكن ما لا نعرفه أن هناك كواليس كثيرة حدثت خلف هذه الأغنية فقد كان تم إسناد كتابتها لأحد الشعراء الكبار وهو سيد مرسى.

الصحفى خالد فؤاد

وفجأة تم سحبها منه من قبل صناع العمل صناع فيلم مولد يا دنيا وهم المنتج مجدى العمروسى والمخرج حسين كمال حيث تم استبداله فجأة بالشاعر الكبير مرسى جميل عزيز.

شهرة واسعة وكبيرة

 تأثر الشاعر الكبير سيد مرسى الذى كان أحد نجوم كتابة الأغنية في حقبة السبعينات والثمانينات من القرن الماضي , بما حدث معه وشدة تأثره قام بكتابة أغنية أخرى للمطربة الكبيرة وردة الجزائرية والتى حققت شهرة واسعة وكبيرة.

 وقد تسببت هذه الأغنية في صدمة صناع فيلم مولد يا دنيا وهما كما ذكرنا مجدى العمروسى كمنتج وحسين كمال كمخرج لدرجة أنهم توجهوا لمكان الحفل الذى تغنى فيه وردة وانتظروه.

الموقف الذى تعرض له

حينها خرج مع بليغ حمدى ومع ورده وقاموا بسؤاله ,فأكد لهم بأن الموقف السخيف الذي تعرض له منهم هو الذى دفعه لكتابة هذه الأغنية الجديدة والتي أنشدت بها وردة على مسرح سينما ريفولي الشهيرة بوسط القاهرة.

ترى كيف حدث هذا وماهي الكواليس الطريفة التي حدثت خلف هذا,هذاما كشف عنه الكاتب الصحفى الكبير خالد فؤاد فى برنامج مساء الفن.

 والذي يعرض بقناة نايل لايف وذلك فى الحلقة التى ظهر فيها

شاهد الفيديو

يذكر أن برنامج ” مساء الفن” بقناة نايل لايف تقديم الإعلامية مايار نصار وإعداد / محمد دنيا
مدير التحرير سعاد سعيد
رئيس التحرير / سمير العبد
إخراج / أحمد التونى وصفاء
عبد الرازق ونهى نبيل وأحمد يوسف
ومحمد رزق رئيس القناة عمرو عابدين

 

قد يعجبك ايضآ