كل ما تريد معرفته عن مسلسل “آخر دور” قبل عرضه غدا

كل ما تريد معرفته عن مسلسل “آخر دور” قبل عرضه غدا

كتبت : نجلاء علاء الدين 

 

أعلنت منصة شاهد Vip الإلكترونية عن البرومو الترويجي لمسلسل “آخر دور”، المقرر عرضه مع بداية شهر ديسمبر المقبل، وهو من بطولة النجمة دينا الشربيني.

 

وتدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل تتهم فيها دينا ثم تحاول كثيراً من أجل إثبات براءته.

 

*قصص مختلفة هو محور العمل فماذا يعني ذلك ….؟

 

يعرض هذا المسلسل مجموعة من القصص المختلفة لسكان منطقة معينة، وتسكن البطلة في الطابق الاخير و العلوي ال31 من أحد الأبراج السكنية.

 

تجمعها علاقة صداقة مع جاراتها النجمة ميمى جمال وثراء جبيل, ثم تتهم بعد ذلك بقتلهما و رميها من الطابق، ويتألف هذا المسلسل من 12 حلقة فقط.

 

بالإضافة إلى ذلك، تتورط دينا الشربيني في قتل زوجها عن طريق “السم”، ويقوم النجم أحمد خالد صالح الذي يظهر في دور “ضابط” بالتحقيق معاها.

 

*طاقم عمل المسلسل

 

يشارك في مسلسل “آخر دور” كل من دينا الشربيني، مريم الخشت، أحمد خالد صالح، ثراء جبيل، أحمد بدير، ميمي جمال، نهي عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، وهو من تأليف وسام صبري، ومن إخراج حسين المنباوي.

 

*دينا الشربيني و السباق الرمضاني المقبل

 

تستعد النجمة دينا الشربيني من أجل البداية في تصوير مشاهدها في مسلسله الجديد “كامل العدد” الذي تشارك بها في السباق الرمضاني المقبل، وهو مكون من 15 حلقة فقط و تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

 

مسلسل “كامل العدد” يشارك في بطولته كل من مصطفي درويش، شريف سلامة، تميم عبده، إسعاد يونس، سمر علام، وهو من تأليف يسري طاهر و رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

قد يعجبك ايضآ