قائمة التوب على نتفليكس…تعرف على المتصدر 

قائمة التوب على نتفليكس…تعرف على المتصدر.

 

كتبت/ نجلاء علاء الدين 

 

تنافست العديد من الأعمال سواء الدرامية أو السينمائية في مصر على صدارة قائمة الـ Top عبر منصة نتفليكس، وكانت الصدارة من نصيب فيلم “أحمد نوتردام”.

 

وشارك في أداء فيلم “أحمد نوتردام” مجموعة كبيرة من النجوم بجوار البطل رامز جلال، الفنان القدير خالد الصاوي، بيومي فؤاد، غادة عادل، وهو من تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم.

وقد طرح هذا الفيلم في عام 2021، وتدور أحداثه في إطار الرعب والخيال المختلط بالمواقف الكوميدية الطريفة.

 

وجاء في المركز اللاحق على نتفليكس فيلم “العارف”، الذي تدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة، وذلك من خلال عرض فكرة حروب العقل التي وصل إليها الجميع في العصر الراهن.

فيلم “العارف” بطولة كل من أحمد عز، محمود حميدة، مصطفى خاطر، أحمد فهمي، إلى جانب نخبة أخرى من كبار النجوم، وهو من تأليف محمد سيد، وإخراج أحمد علاء الديب.

 

واحتل المركز الثالث على نتفليكس فيلم “وقفة رجالة”، الذي تدور أحداثه في إطار الكوميديا، وقد عرض هذا الفيلم في عام 2021.

فيلم “وقفة رجالة” من بطولة النجم ماجد الكدواني، الفنان القدير بيومي فؤاد، سوسن بدر، محمد سلامة، وهو من تأليف هيثم دبور، ومن إخراج أحمد الجندي.

وتدور أحداث هذا الفيلم في إطار الكوميديا، وذلك حول مجموعة أشخاص يجتمعون بعد أن فرقتهم الظروف لعدة سنوات، ثم تحدث أزمة لأحد الاصدقاء عقب وفاة زوجته، وقد عرض الفيلم في عام 2021.

 

واحتل فيلم 11-11 المركز الرابع في قائمة الأكثر مشاهدة على نتفليكس، وهو من بطولة النجمة غادة عادل، انجي المقدم، إياد نصار، وهو من تأليف ياسر عبد الباسط، ومن إخراج كريم أبو زيد،وقد عرض هذا الفيلم في عام 2022، و دارت أحداثه في إطار الإثارة و التشويق.

 

قد يعجبك ايضآ