فضيحة مدوية .. خيانة متبادلة بين زوج وزوجته .. فماذا قررت المحكمة؟!!

خيانة زوجية متبادلة لم نكن نتصور أن ماكنا نشاهده في الأفلام السينمائية القديمة بقيام زوجة كما كنا نشاهد من قبل بطلات الأفلام بخيانة أزواجهن كرد قاسى لقيامهم بخيانة أياهن من الممكن أن يحدث أو يتحقق علي أرض الواقع فيتعمد هو فضحها أمام الجميع وفي مقدمتهم أهلها وأهله بخيانتها له مع صديق عمره ؛ فترد هى عليه وأمام الجميع وبكل ثقة وهدوء بل وفي ساحة المحكمة / كلامك حقيقي .. فعلا خنتك زى ماخونتني وعملت نفس اللي أنت عملته.

خيانة زوجية متبادلة

هذا هو للأسف الشديد ماحدث في ساحة المحكمة وأمام الجميع ليقف الجميع في حالة ذهول من هول المشهد والذى يصعب تصديقه فهو مشهد واقعي وليس من فيلم سينمائى.

خيانة وخلع الزوجة الشابة التى اذهلت الجميع بردها وإعترافها عمرها ٢٥ عاما ؛ والمفاجأة إنها هي التى ذهبت للمحكمة لتطلب الخلع منه وليس الزوج كما قد يعتقد البعض بعد مشاهدته وتيقنه من خيانتها له.

فقد بحثت كما قالت عن الوسيلة المناسبة للإنتقام منه بعد اكتشافها خيانته لها مع صديقة عمرها ، فقررت كما قالت رد اعتبارها بمعاملته بالمثل أي خيانته مع أقرب أصدقاءه ثم طلب الخلع منه.

علاقات نسائية

وأقامت برفع دعوى أمام محكمة الأسرة قالت فيها إن سبب طلبها الخلع من زوجها بعد شهور قليلة من الزواج لم تتجاوز العام تيقنها من إستحالة العشرة بينهما ، فقد اكتشفت كما قالت أن السيد زوجها متعدد العلاقات النسائية ومن بين العلاقات التي أقامها ارتباطه بعلاقة جنسية بزميلتها، فقررت كما تقول الإنفصال عنه إلا أنه رفض تطليقها بكافة الطرق الودية، فقررت إقامة دعوى خلع بناء علي نصيحة محاميها الخاص وليس دعوى طلاق للضرر وذلك لعدم تمكنها من إثبات خيانته أو الضرر الذى واقع عليها نتيجة مافعل وتعدد علاقاته وخيانتها مع صديقتها.

خيانة متبادلة

الصدمة بعينها حدثت في المحكمة حينما التقى الزوج بزوجته في ساحة المحكمة فوقعت بينهما مواجهة عنيفة وتبادلا الاتهامات المخذية أمام الجميع ؛ فقد قال لها أمام الجميع / أنتي خائنة وضبطتك مع صديق عمري.

فقامت هى وبكل هدوء بالرد عليه قائلة / « عملت زيك .. زى ما خنت خنتك مع زميلك».

حكم الخلع

وبعد فشل كافة محاولات المحكمة معها بمحاولة إثنائها عن السير قدما في القضية ومحاولة الإصلاح بينهما وتأكيدها علي إستحالة العشرة إصدرت المحكمة حكمها بخلعه وتحقيق ماطلبت لتصبح حرة وتعيش حياتها بالشكل الذى تريده.

فضيحة مدوية

وحينما توجه المتواجدين بالمحكمة للزوج بالسؤال عن أسباب عدم قيامه بتحريك دعوى زنا ضدها قال إنه علي يقين بما حدث بينها وبين صديقه وتأكد تماما منه إلا إنه لم يتمكن كما قال من ضبطها في حالة تلبس فقرر الإكتفاء بفضحها أمام عائلتها وكل الناس سواء عقب معرفته أو في المحكمة يوم الدعوى.

قد يعجبك ايضآ