فؤاد عبد الواحد يزداد تألقاً وإبداعاً بين “فبراير الكويت 2024”

فؤاد عبد الواحد يزداد تألقاً وإبداعاً بين “فبراير الكويت 2024”

متابعة / دكتورة سهير الغنام “مدير مكتب مؤسسة اليوم للإعلام بالإمارات”

بتميز وإختلاف وعبر سلسلة الحفلات الجماهيرية الكبرى في الكويت والسعودية، أطل الفنان فؤاد عبدالواحد في حفل “فبراير الكويت 2024” ومهرجان خادم الحرمين الشريفين للهجن في السعودية، مسجلاً نجاحات كبيرة وتفاعلاً جماهرياً مع برنامجه الغنائي في الحفلين.
الأمسية الأولى بدأها في دولة الكويت عند اعتلائه مسرح مهرجان “فبراير الكويت 2024” مشكلاً حالة فنية من النغم والطرب والانسجام التي سيطرت على الجمهور الحاضر في “آرينا 360 مول”، متنقلاً بين مجموعة من أهم أغنياته برفقة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مدحت خميس، ليسجل ليلة متميزة وناجحة بكل المقاييس ومن جميع جوانب الحفلات، شاكراً حب واستقبال جمهور الكويت الذي أعرب فؤاد خلال الحفل عن اشتياقه له وسعادته لوجوده معهم في هذا العام وعلى هذا المسرح، والذي تشارك بالسهرة الغنائية مع الفنانة المصرية أنغام، مساء يوم 8 فبراير 2024.
والتقى فؤاد عبد الواحد قبل الحفل مع أهل الصحافة والإعلام ليؤكد أن جمهور الكويت بمثابة لجنة تحكيم وأنه سيكون الليلة أمام جمهور متذوق وعاشق للفن.

مهرجان خادم الحرمين الشريفين للهجن في السعودية

وفي المملكة العربية السعودية، أحيا فؤاد عبدالواحد حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان خادم الحرمين الشريفين للهجن في الجنادرية، باطلالة متميزة ومختلفة بنظام الجلسات الخليجية، مساء يوم 10 فبراير 2024.
وعلى مسرح قرية الفعاليات المصاحبة بمقر المهرجان بالجنادرية، و بأمسية تميزت بالعديد من المفاجآت، منها التفاعل الجماهيري، قدم فؤاد عبدالواحد مع الفنان عايض يوسف مجموعة من “الدويتوهات” الغنائية الى جانب أغنياته المنفردة التي اختارها من أشهر أغنيات أرشيفه الجديد والقديم، ليسجل خلال يومين نجاحات متميزة ستبقى عالقة في أذهان حاضرها.
وقد تميز الحفل بالتنظيم الناجح لشركة Luxury السعودية.

قد يعجبك ايضآ