علي شط إسكندرية.. الأهلي يعزف أجمل سيمفونية

 كتب مجدي درويش

سيمفونية الأهلي انتهى منذ قليل لقاء سموحة و الأهلي في الجولة ٢٨ من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم علي ستاد الإسكندرية باكتساح المارد الأحمر بنتيجة ٠/٤.

سيمفونية الأهلي

كان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الأهلي بثلاثية نظيفة في الدقائق ٤٠ و ٤٢ و ٤٥ باقدام محمد شريف من تمريرة لزميله طاهر محمد طاهر وحسين الشحات من تمريرة لزميله محمد مجدي أفشة وعلي معلول من ضربة جزاء بعد عرقلة محمود البدري مدافع سموحة لحسين الشحات.

وفي الشوط الثاني أضاف محمد شريف الهدف الثاني له و الرابع لفريقه في الدقيقة ٥٨ مستغلا تمريرة عرضية لعلي معلول .

غلب على فريق سموحة الضعف و الاستسلام دفاعا و هجوما ، بعكس الأهلي الذي قدم سيمفونية كروية رائعة و ظهر في أفضل حالاته  وبهذه النتيجة يتوقف رصيد سموحة  بقيادة أحمد سامي  عند ٤٠ نقطة و يظل في المركز الرابع ، و يرفع الأهلي   بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني  رصيده إلى ٤٥ نقطة و ينتزع المركز الثاني وله ٧ مباريات مؤجلة ، وينتقم لهزيمته من سموحة في الدور الأول .

ومن هنا أيضا يمكن القول أن فريق الأهلي بدأ مشوار مطاردة الزمالك غريمه التقليدي  وصاحب الصدارة برصيد ٦١ نقطة  نحو درع الدوري.

حكم اللقاء الدولي إبراهيم نور الدين و عاونه شريف عبد الله و محمد محمود لطفي ، والحكم الرابع حسين الكريمي ، وللفار وائل فرحان بمساعدة محمود أبو الرجال.

قد يعجبك ايضآ