عقد شراكة هام لنشر لعبة “الرول بول” في كافة ربوع مصر

جريده اخبار اليوم الدولي

كتبت رشا يوسف 

قام الكابتن احمد حسن ” اسطوره الرول بول فهو مؤسس لعبه الرول بول في مصر ورئيس الأتحاد الأفريقي ورئيس الأتحاد العربي للرول بول وعضو مجلس إداره الاتحاد الدولي للرول بول ومدرب منتخب مصر للعبة الرول بول” بتوقيع عقد شراكة اليوم وذلك مع الكابتن احمد حمدي “مدرب نادي الإعلاميين ونادي المقاولين العرب وبيجاسوس ومدينتي ” .
عقد شراكه يتضمن مجموعة هامة من البنود يأتى في مقدمتها دمج الفروع الخاصه للعبة الرول بول بالقاهره .
وتأتي هذه الشراكة ضمن إطار استراتيجية الدمج والتوسع وذلك بهدف إنتشار كبير وعلي نطاق واسع للرول بول ليس في القاهرة والمحافظات الكبرى والرئيسية فحسب بينما في كل ربوع الجمهورية بوجهيها القبلى والبحرى.

برامج ومعسكرات وتطوير

وكذلك إعداد لاعبيين مؤهلين للاحتراف الخارجى وتقديم دورات تدريبية للمدربين وتقديم الخبرات اللازمة لثقل المدربيين وتطوير مستوي الأنديه في مصر .
ويأتي ذلك ضمن الخطه الإستراتيجيه لوضع برامج عديده ومعسكرات داخل الفروع لتحقيق التطوير المنشود وفق اعلي المعايير لضمان مستقبل أفضل للعبه وتطويرها .
ومن ثم ووفقا للتعاقد الذى تم إبرامه تعد هذه الشراكه انطلاقه حقيقه لتوسع اكبر في عالم الرول بول.
ويمثل هذا النوع من الدمج احد انواع الاحترافيه في ظل انتعاش الرياضه المصريه.

إنتشار العاب الاسكيت

والجدير بالذكر أن رياضة الأسكيت اصبحت من أكثر الالعاب انتشارا في الاونة الاخيرة وحظت بإهتمام كبير بتضمينها من الوزارة والقوات المسلحة والمحافظة في جميع الاحتفاليات والانشطة الرياضية.
فتعد رياضة الرول بول من أكثر الألعاب الرياضية التى يتم ممارستها من العاب الاسكيت حيث أصبحت تتمتع بإنتشار واسع في كل محافظات مصر خلال فترة زمنية قصيرة .
وأصبح عدد لاعبيها في تضاعف مستمر من كافة المراحل العمرية المختلفة إبتداء من تحت 8 سنوات وحتي مرحلة العمومي .
ويعود هذا لسهولة ممارستها

قد يعجبك ايضآ