عبير صبري بعد غياب 20عامًا تعود للمسرح مع يسرا في موسم الرياض

عبير صبري بعد غياب 20عامًا تعود للمسرح مع يسرا في موسم الرياض

 

كتبت:الاء مؤمن

 

عبير صبري بعد غياب طويل تستعد للعودة مرة أخرى لخشبة المسرح من خلال مسرحية تحمل اسم “صافي وفافي” والمسرحية من تأليف وإخراج “خالد جلال” .

حيث شاركت الفنانة عبير صبري بطولة مسرحية “صافي وفافي” مع الفنانة يسرا ومن المقرر عرضها في موسم الرياض خلال الفترة المقبلة.

 

 

وفي سياق آخر عبير صبري تنضم لمسلسل ريهام حجاج ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2022 والمقرر بدء تصوير مشاهدها خلال الفترة المقبلة بعد الإستقرار على جميع أبطال العمل والمسلسل من تأليف أيمن سلامة وإنتاج العدل جروب.

 

 

ويذكر أن أخر أعمال عبير صبري مسلسل خيانة عهد وشارك في بطولة عبير صبري مع الفنانه يسرا خلال الموسم الرمضاني قبل الماضي 2020 الذي حقق نجاحًا كبيرًا .

 

وكانت بداية مشوار عبير صبري من خلال المسرح حيث اختارها المخرج جلال الشرقاوي لبطولة مسرحية “حودا كرامه” أمام أحمد أدم وصلاح عبدالله وحقق المسرحية نجاحًا كبيًرا وقت العرض .

 

 

وتستكمل عبير صبرى عملها مع يسرا خلال العامين الأخيرين، لتكون شاركت معها في الدراما والسينما والمسرح، اذ قدمت معها مسلسل “خيانة عهد” في شهر رمضان قبل الماضى، كما تشارك عبير صبرى ويسرا في بطولة فيلم “ليلة العيد” المقرر عرضه العام المقبل، إضافة إلى مسرحية “صافى وفافي.

 

والجدير بالذكر أن الفنانة عبير صبري كضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل “أنا وهي” مع أحمد حاتم وهنا الزاهد والمقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية ويشارك في بطولته كل من أشرف عبد الباقي محمود البزاوى وسلوى محمد علي وميريهان حسين وهو من إخراج سامح عبد العزيز.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.