عاااجل…سيدة تنهى حياتها فى محطة مترو عين شمس 

عاااجل…سيدة تنهى حياتها فى محطة مترو عين شمس 

 

كتبت:ريهام سعيد الشامى 

 

سيدة خمسينية ألقت نفسها أسفل عجلات مترو الأنفاق بالخط الأول في محطة عين شمس،منذ قليل، ولقت مصرعها في الحال، أدى توقف حالة القطارات لحين رفع الجثة من على القضبان.

 

الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق قال فيها مصدر مسؤل قال: إن سيدة تبلغ من العمر 50 عاما، قامت بإلقاء نفسها أمام أحد قطارات الخط الأول للمترو «المرج الجديدة – حلوان» بمحطة عين شمس، مما أدى إلى وفاتها في الحال، مؤكداً أنه تم وقف حركة سير القطارات بمحطة عين شمس، لحين رفع الجثة من على القضبان، موضحاً أنه لم يتم التعرف على أسباب إقدامها على التخلص من حياتها حتى الآن.

 

حركة القطارات انتظمت بعد رفع جثمان السيدة

المصادر تقول إنه جاري حاليا نقل الجثة إلى مشرحة زينهم،حركه القطارات انتظمت بعد رفع جثة السيدة الخمسينية من على القضبان، وأن الشركة غير مسؤولة عن مثل تلك الحوادث التي تحدث في المترو خلال الآونة الأخيرة.

 

أوضح احمد عبد الهادى أنأن حركة مسير القطارات منتظمة بجميع الخطوط، ولم تتأثر بواقعة السيدة الخمسينية التي حدثت في محطة عين شمس، مؤكدا أن الجميع داخل الشركة يعمل على تقديم خدمات مميزة لجمهور الركاب، منوهاً إلى أن الشركة تواصل استعداداتها النهائية لبدء العام الدراسي الجديد.

قد يعجبك ايضآ